Menu

إداوردو يقود هجوم الهلال.. والاتفاق يراهن على الكويكبي

في ربع نهائي كأس الملك

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الاعتماد على صالح الشهري لقيادة هجوم الزعيم أمام ضيفه الاتفاق، في المباراة التي
إداوردو يقود هجوم الهلال.. والاتفاق يراهن على الكويكبي
  • 26
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الاعتماد على صالح الشهري لقيادة هجوم الزعيم أمام ضيفه الاتفاق، في المباراة التي تجمعهما في الساعة 6:05 مساء اليوم الخميس، على ملعب جامعة الملك سعود، لحساب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعلن لوشيسكو تشكيل أزرق العاصمة أمام فارس الشرقية، الذي ضم كلًا من: عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، خلف الرباعي ياسر الشهراني، علي آل البليهي، محمد جحفلي، محمد البريك، وثنائي الارتكاز، محمد كنو، وسلمان الفرج، وصانع الألعاب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، وفي الأمام ثالوث الهجوم، كارلوس إدواردو وهتان باهبري، وصالح الشهري.

وفضَّل الروماني الإبقاء على الثنائي المتألق، البيروفي أندريه كارييلو، والمهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، هداف دوري كأس خادم الحرمين، كأوراق رابحة للاعتماد عليها حسب مجريات المباراة، ضمن سياسة التدوير التي يتبعها لوشيسكو؛ لتجنب إجهاد اللاعبين مع ضغط المباريات.

ويغيب عن صفوف بطل آسيا ثلاثة لاعبين بداعي الإصابة، هم حسن كادش وعمر خربين وجانج هيون سوو، ولن يغيب أي لاعب آخر بداعي الإيقاف أو الإصابة، خاصةً بعد عودة العابد من الإصابة.

وفي المقابل، دفع مدرب الاتفاق خالد العطوي، بالجزائري رايس مبولحي خلف الرباعي، سعيد الربيعي، صالح القميزي، وسيدريك يامبيري، وأسامة الحدادي، وفي الوسط علي هزازي، وفيليب كيش، وإبراهيم محنشي، ويتولى المهام الهجومية نعيم سليتي وهزاع الهزاع ومحمد الكويكبي.

وتأهل الزعيم إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك، بعد مواجهة الفيصلي في دور الـ16، وانتهت المباراة بنتيجة 2-2 وفاز الأزرق بضربات الترجيح (6/5)، بينما تأهل الاتفاق لدور الـ8 بعد فوزه على فريق أُحد بنتيجة 7-1.

ويتفوق الهلال على الكوماندوز في المواجهات المباشرة في مختلف البطولات، التي تقابل بها الطرفان؛ حيث لعب الفريقان 22 مباراة، فاز الزعيم في 13 لقاء، بينما حقق الاتفاق الفوز في 4 مباريات، وحسم التعادل 5 لقاءات بينهما، وسجل رفاق محمد الشلهوب 48 هدفًا، بينما استطاع لاعبو الاتفاق هز شباك الأزرق بـ30 هدفًا.

أما في بطولة الكأس، فلعب الفريقان 3 مباريات، وكانت الغلبة للاتفاق؛ حيث استطاع فارس الشرقية الفوز في مباراتين، بينما فاز الهلال في اللقاء المتبقي، وأحرز لاعبو الاتفاق 10 أهداف، بينما تلقت شباكه 8 أهداف.

وسيلتقي الفائز من موقعة «محيط الرعب»، الفائز من المباراة التي تجمع أبها والفتح، والتي تقام يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا:

الهلال والاتفاق.. تفوق الزعيم ومواجهات الكأس سلاح فارس الشرقية

اليوم.. الهلال يصطدم بالاتفاق في ربع نهائي كأس الملك

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك