Menu
بوجاتي تكشف عن مصير محركها الأسطوري

قال رئيس شركة بوجاتي ستيفان وينكلمان، إن شركته ليست في عجلة من أمرها للتخلي عن المحرك رباعي التوربو W16 في أي وقت قريب، على الرغم من الاتجاه المتزايد نحو السيارات الكهربائية ودعوات تخفيض الانبعاثات.

أضاف وينكلمان أن بوجاتي يمكن أن تستفيد أيضًا من مجموعة من المحركات الأخرى المستمدة من الشركة الأم فولكس فاجن، لكنه أشار إلى أن مهمة بوجاتي هي مهمة مختلفة عن العلامات التجارية الأخرى لشركة فولكس فاجن.

حيث قال: «إن W16 في رأيي لديه فرصة للبقاء في المستقبل»، وأضاف وينكلمان أن هربرت ديس رئيس مجموعة فولكس فاجن يعرف قيمة محرك W16 جيدًا.

وحول موضوع محركات الاحتراق الداخلي عمومًا، قال وينكلمان: «إذا استمر المحرك عقدًا آخر فسيكون محرك الاحتراق الداخلي الأخير من نوعه بالفعل».

يشير وينكلمان في حديثه إلى احتمالية تهجين سيارات بوجاتي في المستقبل، مؤكدًا أن الناس يشترون سيارات بوجاتي؛ لأنهم يريدون الاستمتاع بالأداء المذهل، وهذا أمر مميز.

ربما يكون محرك بوجاتي الأيقوني محميًّا؛ لأنه سيستخدم في السيارات الخارقة الخاصة بالعلامة التجارية، لكن في حالة وجود موديل آخر محتمل، فمن الممكن أن يكون كهربائيًّا بالكامل.

في الختام، تجنب وينكلمان التأكيد على ما إذا كانت العلامة التجارية تعمل بالفعل على منتج جديد، لكنه قال إنه إذا كانت بوجاتي تريد بناء موديل جديد، فسيكون شيئًا يمكن استخدامه بشكل يومي، وليس سيارة رياضية خارقة.

2020-01-30T19:21:39+03:00 قال رئيس شركة بوجاتي ستيفان وينكلمان، إن شركته ليست في عجلة من أمرها للتخلي عن المحرك رباعي التوربو W16 في أي وقت قريب، على الرغم من الاتجاه المتزايد نحو السيار
بوجاتي تكشف عن مصير محركها الأسطوري
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

بوجاتي تكشف عن مصير محركها الأسطوري

بوجاتي تكشف عن مصير محركها الأسطوري
  • 153
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 جمادى الآخر 1441 /  30  يناير  2020   07:21 م

قال رئيس شركة بوجاتي ستيفان وينكلمان، إن شركته ليست في عجلة من أمرها للتخلي عن المحرك رباعي التوربو W16 في أي وقت قريب، على الرغم من الاتجاه المتزايد نحو السيارات الكهربائية ودعوات تخفيض الانبعاثات.

أضاف وينكلمان أن بوجاتي يمكن أن تستفيد أيضًا من مجموعة من المحركات الأخرى المستمدة من الشركة الأم فولكس فاجن، لكنه أشار إلى أن مهمة بوجاتي هي مهمة مختلفة عن العلامات التجارية الأخرى لشركة فولكس فاجن.

حيث قال: «إن W16 في رأيي لديه فرصة للبقاء في المستقبل»، وأضاف وينكلمان أن هربرت ديس رئيس مجموعة فولكس فاجن يعرف قيمة محرك W16 جيدًا.

وحول موضوع محركات الاحتراق الداخلي عمومًا، قال وينكلمان: «إذا استمر المحرك عقدًا آخر فسيكون محرك الاحتراق الداخلي الأخير من نوعه بالفعل».

يشير وينكلمان في حديثه إلى احتمالية تهجين سيارات بوجاتي في المستقبل، مؤكدًا أن الناس يشترون سيارات بوجاتي؛ لأنهم يريدون الاستمتاع بالأداء المذهل، وهذا أمر مميز.

ربما يكون محرك بوجاتي الأيقوني محميًّا؛ لأنه سيستخدم في السيارات الخارقة الخاصة بالعلامة التجارية، لكن في حالة وجود موديل آخر محتمل، فمن الممكن أن يكون كهربائيًّا بالكامل.

في الختام، تجنب وينكلمان التأكيد على ما إذا كانت العلامة التجارية تعمل بالفعل على منتج جديد، لكنه قال إنه إذا كانت بوجاتي تريد بناء موديل جديد، فسيكون شيئًا يمكن استخدامه بشكل يومي، وليس سيارة رياضية خارقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك