Menu


رئيس وفد القيادات المسيحية الإنجيلية: «نيوم» ركيزة مهمة في رؤية 2030

زاروا المواقع الأثرية والسياحية بالمشروع

قام وفد القيادات المسيحية الإنجيلية الذي يزور المملكة حالياً، برئاسة جويل روزنبرج، بزيارة منطقة نيوم، واطلع على العديد من المناطق الأثرية والطبيعية المختلفة هنا
رئيس وفد القيادات المسيحية الإنجيلية: «نيوم» ركيزة مهمة في رؤية 2030
  • 409
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قام وفد القيادات المسيحية الإنجيلية الذي يزور المملكة حالياً، برئاسة جويل روزنبرج، بزيارة منطقة نيوم، واطلع على العديد من المناطق الأثرية والطبيعية المختلفة هناك.

وشملت الزيارة منطقة البدع التاريخية، التي تضم مغاير شعيب التي يعود بناؤها إلى 3000 سنة، ومنطقتَيْ قيال ومقنا اللتين تتميزان بالشواطئ الجميلة، ووادي طيب اسم أحد أبرز المعالم الطبيعية في نيوم، وضم الوفد كذلك إعلاميين يمثلون شبكات إعلامية مسيحية، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقال رئيس الوفد جويل روزنبرج: «نحن ممتنون لأننا تمكنا من رؤية نيوم في هذه المرحلة الأولية من تطوير المشروع، ويملؤنا الشغف للعودة لها مع المزيد من الأشخاص في الوقت المناسب».

وتابع قائلًا: «إن الجبال والصحاري والشواطئ خلابة، وبدا جليًّا بالنسبة لنا سبب قناعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، أن نيوم ستستقطب زواراً من كل أنحاء العالم وأنها ستكون ركيزة مهمة في مخطط رؤية 2030.».

وكان الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، استقبل في مكتبه بقصر السلام بجدة، أول أمس الثلاثاء، رئيس وفد القيادات المسيحية الإنجيلية جويل روزنبرج والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء، تأكيد أهمية بذل الجهود المشتركة لتعزيز التعايش والتسامح ومكافحة التطرف والإرهاب.

حضر اللقاء الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، والأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد العيسى، ووزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل الجبير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك