Menu

رقم سلبي لتشيلسي في الدوري الإنجليزي

بعد الخسارة المخيبة أمام ساوثهامبتون

لم تتوقف خسائر فريق تشيلسي أمام ساوثهامبتون عند حدود الخسارة بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات بوكسين
رقم سلبي لتشيلسي في الدوري الإنجليزي
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم تتوقف خسائر فريق تشيلسي أمام ساوثهامبتون عند حدود الخسارة بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات بوكسينج داي لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرج الفريق اللندني، الذي تكبد الخسارة الثالثة في الجولات الخمس الأخيرة؛ بحزمة من الأرقام السلبية، بعد الخسارة على ملعبه للمباراة الثانية على التوالي، إلا أنها لم تحرم أبناء المدرب فرانك لامبارد من البقاء في المربع الذهبي.

وحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات، خسر البلوز مباراتين متتاليتين على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الممتاز، لأول مرة منذ تسع سنوات، وتحديدًا من نوفمبر 2011، وكان ذلك تحت قيادة فيلاش بواش.

 وتكبَّد أزرق العاصمة الإنجليزية خسارة مباراتين متتاليتين على ملعبه وبين أنصاره، في البريميرلييج؛ دون إحراز أي أهداف للمرة الأولى في القرن الحالي، حسب حساب «سكواكا» للإحصائيات.

وخيب البلوز آمال الجماهير، التي انتظرت هدية أعياد الميلاد، من كتيبة المدرب لامبارد، إلا أن تشيلسي تكبَّد خسارة مخيبة أمام ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، هي الثانية على التوالي في عقر داره.

 وتجمَّد رصيد الفريق اللندني عند 32 نقطة في المركز الرابع على لائحة ترتيب البريميرلييج، فيما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك