Menu

الألعاب النارية ترسم لوحة جمالية بسماء «معرض الرياض للسيارات» بالجنادرية

وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر..

رسمت الألعاب النارية لوحة جمالية في سماء معرض الرياض للسيارات بالجنادرية، ضمن فعاليات «موسم الرياض» الترفيهية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر . وتستمر فعاليا
الألعاب النارية ترسم لوحة جمالية بسماء «معرض الرياض للسيارات» بالجنادرية
  • 182
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رسمت الألعاب النارية لوحة جمالية في سماء معرض الرياض للسيارات بالجنادرية، ضمن فعاليات «موسم الرياض» الترفيهية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر .

وتستمر فعاليات الألعاب النارية طوال فترة معرض الرياض للسيارات، الذي يمتد حتى يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات «موسم الرياض» .

وسجل معرض الرياض للسيارات في اليوم الأول للمزاد العالمي، حضورًا كبيرًا من مختلف أنحاء العالم؛ حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه، أمس الجمعة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: إن الموسم سجَّل ‏نجاحًا جديدًا؛ بوصول مبيعاته إلى أكثر من 83 مليونًا في اليوم الأول للمزاد العالمي بالمعرض، على أن يبدأ- اليوم السبت- مزادٌ ثانٍ لبيع 160 سيارة أخرى.

بيع 24 سيارة بـ83 مليون ريال

وأوضحت الهيئة، أنه تم بيع 24 سيارة، وبلغ ثمن أغلى سيارة 5.5 مليون دولار، بينما وصلت أقل سيارة لـ30 ألف دولار، مشيرة إلى أن القيمة المبيعة للسيارات وصلت 22.190 مليون دولار؛ ما يعادل 83 مليون ريال.

فعاليات موسم الرياض مجانًا للجميع

وأكَّد رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، أنه سيتم فتح معرض الرياض للسيارات المقام، ضمن فعاليات موسم الرياض مجانًا للجميع، اعتبارًا من اليوم السبت؛ حيث يضم المعرض بالمنطقة الثالثة من مناطق موسم الرياض، فعاليات عديدة لعشاق السيارات، معرض فيراري والمزاد وسباق المحاكاة، بالإضافة إلى عددٍ من الحفلات الموسيقية.

الألعاب النارية تضيء سماء الرياض

وأضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة الرياض، في أجواء احتفالية تستمر مع تواصل فعاليات «موسم الرياض» الترفيهية وبرامجه النوعية؛ بحضور كبير من الزوار القادمين للاستمتاع بهذا الموسم المتميز من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، ومن دول مجلس التعاون الخليجي.

وسجَّل «موسم الرياض» أرقامًا قياسية حتى الآن؛ حيث سجَّل عدد الزوار أكثر من 6 ملايين زائر؛ منُذ انطلاق «موسم الرياض» في 11 أكتوبر الماضي.

ويعتبر «موسم الرياض»، هو الأضخم على مستوى الشرق الأوسط؛ إذ أوجد حراكًا اقتصاديًا لافتًا، وخيارات ترفيهية جاذبة للسيّاح من مختلف دول العالم، لاسيما وأن فعالياته جاءت متعددة ومتنوعة لمختلف الفئات والمراحل العمرية؛ حيث قُدر عددها بـ3000 فعالية، ستستمر حتى منتصف ديسمبر لعام 2019م، وتنفذ في 12 موقعًا، منها 6 مواقع رئيسية وأخرى مثلها فرعية موزعة في مختلف أنحاء العاصمة.

انتعاش أسواق الرياض

وأظهر إحصاء رسمي للشـبكة السعودية لـلمدفـوعـات «مـدى»، انـتعاش أسواق مدينة الرياض بأكـثر مـن 333 ألـف عملية، عـبر 201 ألف بـطاقـة بنكية فـي أكتوبر الـماضـي بمبلغ تجاوز 156 مليون ريال، 5% من عملياتها جاءت بواسطة زوار من خارج المملكة.

يُشار إلى أن «موسم الرياض» يقوم على تنفيذه 280 شـركـة سعودية بـقوة 24 ألف وظيفة موسمية، إضافة لأكـثر مـن 22 ألف وظيفة جزئية بمقابل مادي، وذلك حسب الهيئة العامة للترفيه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك