Menu

هذه نتيجة تحوّل تيسلا سايبرتراك إلى كوبيه رياضية

من السهل أن نقول أن شركة تيسلا قد أثارت ضجة كبيرة في عالم صناعة السيارات عندما كشفت عن سيارة تيسلا سايبرتراك البيك آب الصغيرة، وذلك بفضل أدائها المذهل وتصميمها
هذه نتيجة تحوّل تيسلا سايبرتراك إلى كوبيه رياضية
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

من السهل أن نقول أن شركة تيسلا قد أثارت ضجة كبيرة في عالم صناعة السيارات عندما كشفت عن سيارة تيسلا سايبرتراك البيك آب الصغيرة، وذلك بفضل أدائها المذهل وتصميمها الذي لم يكن أحد مستعدًّا له إطلاقًا.

إذا كنت تحب فن الـDystopian Noire، فقد ترغب في معرفة كيف ستبدو لغة التصميم المميزة التي تتوفر بها سايبرتراك على فئات أخرى، مثل استخدامها في سيارة رياضية منخفضة ببابين، ومن الأمثلة على ذلك، هذا التصميم التخيلي بواسطة JHD Creative والذي أطلق عليه اسم سايبركار.

وبالطبع، نحن نعرف بالفعل كيف تفكر تيسلا عندما ترغب في تطوير سيارة رياضية، وذلك بفضل رودستر القادمة، والتي يمكننا القول إنها تبدو أفضل من أي طراز آخر من طرازات صانعة السيارات الكهربائيةS ، X ، 3، Y؛ حيث تتميز تيسلا رودستر بمصابيح أمامية مدببة وأقواس عجلات منتفخة في الأمام والخلف وتصميم خلفي يشبه سيارات الفاستباك إلى حد ما، ما يعطيها تصميمًا رياضيًّا مذهلًا بكل معنى الكلمة.

على الرغم من أن تصميم رودستر مذهل بالفعل، إلا أنه يمكننا القول أن تصميم سايبركار أكثر عدوانية؛ حيث تحتفظ بأقواس العجلات المنتفخة على الأقل في الأمام، ولكن مع تصميم زاوٍ بدلًا من التصميم المنحني، ولا يزال السقف يحتفظ بالتصميم المدبب، ونحن لا نعلم ما إذا كان ذلك سيكون تصميمًا عمليًّا لسيارة رياضية صغيرة أم لا.

يذكر أن التصميم التخيلي يحتوي على شريط ضوئي أمامي أكثر انحناءً قليلًا عن سايبرتراك، مع وجود شارة تيسلا أعلاه مباشرة، وأيضًا لسبب ما فقد حصلت السيارة على نافذة سائق مكسورة، وهو نوع من السخرية اللطيفة عما حدث لسايبرتراك أثناء الكشف عنها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك