Menu

إبراهام يصدم تشيلسي في بداية العام الجديد

بعد تألق الفتى الأسمر..

وجَّه المهاجم الشاب تامي إبراهام، هداف فريق تشيلسي الإنجليزي، ضربةً موجعةً إلى البلوز، بعد دخول النادي اللندني في مفاوضات لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، بعد
إبراهام يصدم تشيلسي في بداية العام الجديد
  • 73
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّه المهاجم الشاب تامي إبراهام، هداف فريق تشيلسي الإنجليزي، ضربةً موجعةً إلى البلوز، بعد دخول النادي اللندني في مفاوضات لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، بعدما فرض الفتى الأسمر شروطًا تعجيزية أجبرت الإدارة على إيقاف المباحثات.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية، في تقريرٍ لها، أمس الثلاثاء، أنَّ مفاوضات النادي اللندني مع أبراهام توقفت حتى حين، على خلفية الراتب الضخم الذي يرغب اللاعب في الحصول عليه، بعد المستويات اللافتة التي قدَّمها مع البلوز هذا الموسم.

وأضاف التقرير أنَّ تامي طلب من الإدارة الحصول على 180 ألف جنيه إسترليني، كراتبٍ أسبوعيٍّ بعد تألقه في الفترة الأخيرة من أجل تجديد تعاقده، من أجل التساوي مع زميله كالوم هودسون أودوي، الذي اتفق مع تشيلسي، على تقاضي الرقم ذاته.

وقررت إدارة تشيلسي، تأجيل المفاوضات مع إبراهام لعدَّة أشهر، من أجل التوصل إلى اتفاق جديد بشأن راتب المهاجم الواعد، خاصةً أن تعاقده مع النادي يمتد لموسم إضافي، إلا أنَّ النادي يخشى من إغراءات الأندية الأوروبية التي وقعت اللاعب على رأس أولوياتها.

وقاد أبراهام، الذي ينتهى تعاقده مع النادي صيف 2022، هجوم الفريق اللندني هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 هدفًا، بعد مرور 20 جولة، بفارق 5 أهداف خلف المتصدر جيمي فاري هداف ليستر سيتي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك