حسم نادي ريال مدريد معركة جديدة مع الغريم اللدود برشلونة، بعدما تربعت العلامة الكروية للنادي الملكي، على عرش تصنيف الشركة الاستشارية المتخصصة «براند فينانس فوتبول»، بقيمة سوقية بلغت مليار و419 مليون يورو.
فيما حلّ الغريم الكتالوني في المركز الثاني، مع زيادة بنسبة 1.4% في قيمة علامته، والتي وصلت بالفعل إلى مليار و413 مليون يورو، بحسب الشركة التي أجرت التصنيف.
أما المركز الثالث فقد كان من نصيب مانشستر يونايتد، بقيمة سوقية بلغت مليار و314 مليون يورو، بينما جاء ليفربول في المركز الرابع، بقيمة مليار و262 مليون، بزيادة بلغت 6% عن العام الماضي.
وأشارت شركة «براند فينانس فوتبول»، في بيان، إلى عمل ريال مدريد على توسيع قاعدته التجاري من خلال إطلاق علامة تجارية مبتكرة Real Madrid Next، والتي تهدف إلى العمل مع الشركات الناشئة الموجهة نحو التكنولوجيا.
اقرأ أيضًا: