Menu

خادم الحرمين يتحدث أمام مجلس الشورى.. و«آل الشيخ»: أصدرنا 262 قرارًا

يطلع الأعضاء على المستجدات ويرسم معالم الدورة الجديدة

يطلع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، مجلس الشورى، على مستجدات داخلية، وإقليمية، ودولية، كما يرسم الملك عبر خطابه السنوي المرتقب، اليوم الأربعاء
خادم الحرمين يتحدث أمام مجلس الشورى.. و«آل الشيخ»: أصدرنا 262 قرارًا
  • 1848
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يطلع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، مجلس الشورى، على مستجدات داخلية، وإقليمية، ودولية، كما يرسم الملك عبر خطابه السنوي المرتقب، اليوم الأربعاء، معالم السياسة العامة للمملكة، ويحدد منطلقات ومحاور العمل لمجلس الشورى.

يأتي هذا في مستهل أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة لـ«الشورى»، في مقر المجلس، بالعاصمة الرياض، فيما أكد رئيس المجلس، الدكتور عبدالله آل الشيخ، أن المجلس «عقد 65 جلسة في سنته الثالثة من الدورة السابعة وأصدر 262 قراراً، تم رفعها لخادم الحرمين».

وثمن «آل الشيخ»، نيابة عن المجلس، الدعم والرعاية من خادم الحرمين، وسمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، للمجلس، ما مكّنه من المشاركة في المسيرة التنموية الشاملة في جميع مناحي الحياة، مواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030.

وبين «آل الشيخ»، أن المجلس «يحرص على تحقيق برامج رؤية المملكة وفق وظيفتيه الرئيستين الرقابية والتنظيمية التشريعية»، مستعرضًا ما حققه «الشورى»، خلال سنته الثالثة المنتهية من دورته السابعة.

وتابع: «نتيجة للتعاون والتكامل بين المجلس ومجلس الوزراء وجميع الوزارات والأجهزة الحكومية، استطاع المجلس إنجاز العديد من الأعمال في السنة الثالثة المنتهية من دورته السابعة، إذ عقد المجلس 65 جلسة وأصدر 262 قرارًا تم رفعها لخادم الحرمين».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك