Menu
منيرة عبدالسلام

رُب شر يأتي بالخير لك

الخميس - 22 شوّال 1442 - 03 يونيو 2021 - 10:45 م

رُب ضارة نافعة رُب شر يأتيك بعده خير كثير لا تقلق كل شيء سيأتيك ورزقك لم يأخذه أحد بدلًا منك أنت فقط استرح وكل شيء سيكون على ما يرام لا تيأس واصل في نجاحك واصل في هدفك وأنت بخير وصحة.

لا تقلق لا شيء ذهب كل شيء مكتوب لك وسيأتيك عينك التي تألمت وقلبك سيأتيه من يبريه قريبًا جدًا سيكون كل شيء لك به خير ومفيد وعميق.

هذب نفسك أخلاقك حميدة أنت الذي ربحت؛ لأنك بجانب الله اشكِ له همك قل له كل شيء تتمناه لا تخبئ شيئًا فقط الله يريد لك اليسر ولا يريد لك العسر اهدأ وأنت بخير.

كلنا نتعرض أحيانًا لسوء الظن من كل الناس وتكون حياتنا عكس رغباتنا تمامًا لكن هذا ابتلاء، ولن يدوم شيء به شر وسينكشف كل شيء وتكون أنت الرابح إن شاء الله.

مثابر ولو كانوا يطعنونك قوي ولو كانوا يظنون بك سوء كريم النفس ولو كانوا يخدعونك لا تستسلم وابنِ لنفسك صرحًا قويًّا لا تستسلم أنت متماسك.

إن كانوا يريدون لك الشر الله سيبعده عنك فقط استرح وأرح عينك وفؤادك وكل قلبك الذي لك تأكد لن يضيع لن يرحل عنك أين سيرحل وأنت فقط تسعى وسعيك لن يضيع تأكد فقط هم يحاربونك لأنك شجاع لأنك تقول الحقيقة التي تُخرسهم تقول كل شيء بقلبك برأيي لا تكن لأحد الشر، وهم سيكونون الخاسرين.

Twitter: @mneraabdulsalam

Muneera1abdulsalam@gmail.com

الكلمات المفتاحية