Menu


«إمارة الشرقية» توضح موقفها بعد الحالة المطرية الشديدة بحفر الباطن

أكدت التنسيق مع مركز إدارة الأزمات والكوارث

نبهت إمارة المنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، إلى أنها تتعامل مع الإنذارات عبر مركز إدارة الأزمات والكوارث، وأنها تتخذ الجهود التنسيقية متى ما تلقت التحذير قبل ال
«إمارة الشرقية» توضح موقفها بعد الحالة المطرية الشديدة بحفر الباطن
  • 1095
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نبهت إمارة المنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، إلى أنها تتعامل مع الإنذارات عبر مركز إدارة الأزمات والكوارث، وأنها تتخذ الجهود التنسيقية متى ما تلقت التحذير قبل الحالة بوقت كافٍ.

وأضافت في بيان لها، نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، أن أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، وجّه محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد، بالوقوف على المواقع  المتضررة جراء الحالة المطرية التي شهدتها المحافظة مؤخرًا.

ونقلت إمارة المنطقة صادق التعازي والمواساة من أمير المنطقة ونائبه، في وفاة 7 أشخاص في محافظة حفر الباطن جراء الحالة المطرية، سائلين الله أن يغفر لهم، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وبيَّنت إمارة المنطقة في بيانها، أن الحالة المطرية التي شهدتها حفر الباطن كانت شديدة وفق ما سجلته محطة رصد الأمطار، مشيرة إلى أن الإمارة تتخذ الجهود التنسيقية عبر مركز إدارة الأزمات والكوارث متى ما تلقت التحذير قبل الحالة بوقت كاف.

ودعا البيان، المواطنين، بمتابعة قنوات التحذير والاطلاع عليها بشكل مستمر، مؤكدة ضرورة تجنب مجارى الأودية والسيول، والبقاء في أماكن آمنة في الحالات المطرية الشديدة، وطلب خدمات الطوارئ عند الحاجة إليها، مثمنة جهود منسوبي الجهات المعنية والمتطوعين في الميدان، داعية للتنسيق مع الدفاع المدني في الجهود التطوعية وتجنب المواقف الخطرة.

وكانت محافظة حفر الباطن تعرضت مؤخرًا لعاصفة مطرية أسفرت عن سقوط 7 قتلى و11 مصابًا، وحدوث أضرار بمستشفى حفر الباطن المركزي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك