Menu


البلايلي: الروح القتالية سر فوز الأهلي والمدرب أضاف الكثير للفريق

أكد سعيهم إلى الحضور في المراكز المتقدمة

قال لاعب الأهلي يوسف البلايلي، إن الروح القتالية جلبت الفوز للفريق على الفتح خارج الديار. وعقب المباراة، قال البلايلي، في تصريحات تلفزيونية: «الحمد لله، قدمنا
البلايلي: الروح القتالية سر فوز الأهلي والمدرب أضاف الكثير للفريق
  • 156
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال لاعب الأهلي يوسف البلايلي، إن الروح القتالية جلبت الفوز للفريق على الفتح خارج الديار.

وعقب المباراة، قال البلايلي، في تصريحات تلفزيونية: «الحمد لله، قدمنا مباراة كبيرة، وتميزنا بالروح القتالية التي جلبت لنا الفوز خارج الديار».

وفاز الأهلي على نظيره الفتح بهدفين دون رد، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في اللقاء الذي أقيم على ملعب «الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية».

وأضاف: «نهدي الفوز اليوم إلى الجماهير التي أتت لمساندتنا خلال مواجهة الفتح، وحققنا الفوز بفضل التركيز العالي ونسعى إلى الحضور في المراكز المتقدمة دائمًا».

وأشار البلايلي إلى أن الفريق كان يدًا واحدة قبل اللقاء، مُقدمًا الشكر للمدرب على إعطاء إضافة كبيرة للفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد أقال برانكو عقب تلقي «الراقي» الهزيمة في الجولة الماضية أمام الوحدة بثنائية مقابل هدف وحيد، وعين مديرًا فنيًّا مؤقتًا صالح المحمدي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد سبع نقاط من أربع مباريات حقق الفوز في اثنتين وتعادل في واحدة وتلقى الهزيمة في الرابعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك