أوضحت منصة أبشر، طريقة حل مشكلة نسيان رقم الجوال بحالة وصول رسالة إلى المستفيد بشأن أرقام الجوالات غير الموثقة على حسابه بالمنصة؛ وذلك ضمن إتمام الإجراءات والحصول على الخدمات الإلكترونية.
وقالت المنصة، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، إنَّه بحالة عدم التمكن من تسجيل رقم الجوال ووصول رسالة للمستفيد بأن الرقم «غير موثق»، يرجى زيارة أجهزة الخدمة الذاتية لمنصة أبشر، أو زيارة موظفي الأحوال المدنية أو الجوازات لتحديث رقم الجوال.
جاء ذلك ردًّا من «أبشر»، على تساؤل أحد المواطنين بشأن نسيانه رقم جواله أثناء تعامله مع المنصة. وورده رسالة مفادها، أن رقم الجوال المسجل بالحساب غير موثق وعليك تحديث الرقم، ويمكن حل المشكلة عبر الرابط: اضغط هنا
اقرأ أيضًا: