Menu

بالفيديو.. مهاجم العراق يتصدر مشهد الوداع الحزين لـ«خليجي 24»

هاشتاق لدعم هداف أسود الرافدين

أشعل الدولي العراقي محمد قاسم، مهاجم أسود الرافدين، مواقع التواصل الاجتماعي طوال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ردة فعله المؤثرة عقب خسارة منتخب بلاده أمام
بالفيديو.. مهاجم العراق يتصدر مشهد الوداع الحزين لـ«خليجي 24»
  • 87
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشعل الدولي العراقي محمد قاسم، مهاجم أسود الرافدين، مواقع التواصل الاجتماعي طوال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ردة فعله المؤثرة عقب خسارة منتخب بلاده أمام البحرين، مساء الخميس؛ لحساب الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا «خليجي 24».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقاطع فيديو لهداف فريق القوة الجوية، وهو يبكي بحرقة، عقب إهدار ركلة الترجيح الرابعة لمنتخب بلاده أمام البحرين، التي آلت إليها المباراة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكلفت العراق الخروج من البطولة، ومنح تذكرة التأهل لمنتخب البحرين.

ودشن أنصار المنتخب العراقي «هاشتاقا» عبر موقع «تويتر»؛ لدعم المهاجم الواعد صاحب الـ23 عامًا، بعدما أخفى وجهه عن عدسات الكاميرات في ممر ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، بعدما تسبب إهدار ركلة الترجيح في ضياع حلم العراق في مواصلة المشوار نحو اللقب الخليجي.

وأجبر دخول قاسم في نوبة بكاء عقب المباراة، البرتغالي هيلو سوزا المدير الفني لمنتخب البحرين، على مواساة المهاجم الواعد، والحرص على إخراجه من حالة الحزن التي سيطرت عليه، كما حرص باقي لاعبي أسود الرافدين على دعم صاحب هدفي الافتتاح في شباك قطر.

وخسر المنتخب العراقي الصراع على أولى تذاكر العبور إلى المحطة الختامية لكأس الخليج، المقامة حاليًا في قطر، بعد الخسارة أمام البحرين، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعدما فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نفسه على الوقتين الأصلي والإضافي.

وكان السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، المدير الفني لمنتخب العراق، أبدى حزنه لسقوط أسود الرافدين أمام البحرين، مبررا السقوط بالإجهاد البدني الكبير الذي تعرض له الفريق في البطولة، على خلفية ضغط المباريات، واستنفاد الكثير من الطاقة أمام فرق بحجم الإمارات وقطر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك