Menu

جسر الملك: المرور البحريني يضبط مخالفات السرعة بدءًا من اليوم

100 كم/س الحد الأقصى لسير المركبات

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أنه بدءًا من اليوم الثلاثاء، سيضبط المرور البحريني مخالفات السرعة من الجانب البحريني. وأوضح جسر الملك فهد -عبر حسابه الرسمي
جسر الملك: المرور البحريني يضبط مخالفات السرعة بدءًا من اليوم
  • 3343
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أنه بدءًا من اليوم الثلاثاء، سيضبط المرور البحريني مخالفات السرعة من الجانب البحريني.

وأوضح جسر الملك فهد -عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر- أن مرور البحرين يبدأ من الثلاثاء ضبط مخالفات السرعة على الجسر من الجانب البحريني، مشيرًا إلى أن السرعة القصوى المحددة على امتداد الجسر هي 100 كم في الساعة.

وكانت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، نفت منذ عدة أيام حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل من قرب تطبيق نظام «النقطة الواحدة»، مشيرةً إلى أنه لا صحة لما يتم تداوله من تصريحات منسوبة إلى رئيسها التنفيذي بشأن قرب تطبيق «النقطة الواحدة».

وكان رئيس الجمارك بمملكة البحرين أحمد بن حمد آل خليفة، قال في تصريحات صحفية في فبراير الماضي، إن نظام النقطة الواحدة سوف يتم تطبيقه آليًّا عبر مطاري المنامة والرياض، على أن يتم تطبيق التجربة فيما بعد على جسر الملك فهد.

ويتضمن نظام النقطة الواحدة أن المسافر المتجه من السعودية إلى البحرين لن يتوقف عند نقطة الجوازات السعودية، بل سيتوقف عند نقطة البحرين فقط، والعكس مع المسافر المغادر من البحرين باتجاه السعودية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك