Menu

وصول سمية الخشاب وأحمد آدم إلى السعودية بعد حسم التأشيرات

تُجّهز الفنانة لأغنية باللهجة الخليجية

أعلنت الفنانة سمية الخشاب، جاهزيتها للعرض المسرحي «يا تصيب يا تخيب»، الذي تشارك في بطولته مع أحمد آدم، وللمؤلف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج محسن رزق. وأيضًا، يش
وصول سمية الخشاب وأحمد آدم إلى السعودية بعد حسم التأشيرات
  • 11
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الفنانة سمية الخشاب، جاهزيتها للعرض المسرحي «يا تصيب يا تخيب»، الذي تشارك في بطولته مع أحمد آدم، وللمؤلف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج محسن رزق.

وأيضًا، يشارك في العمل المسرحي، كل من: سامح حسين وحجاج عبدالعظيم ومروة عبد المنعم ومصطفى هريدي.

وتُعرض المسرحية ضمن العروض التي كان مُقترضًا مشاركتها بمدينة جدة خلال ديسمبر، لكن تم تأجيلها وسيتم لاحقًا تحديد موعد جديد.

وعلمت «عاجل» من مصادرها، أن المسرحية لن يتم تأجيلها، لكن يجري العمل على استخراج تأشيرات سفر للملكة العربية السعودية خاصة بفريق العمل، وهو ما جعل صناع المسرحية ينتظرون تحديد موعد للعرض خلال العام الجديد 2020 بعد انتهاءهم من عمل البروفات الخاصة بالمسرحية.

وكشفت المصادر أن سمية الخشاب تُعدّ عددًا من الأغاني داخل المسرحية، وتجسّد في العمل شخصية زوجة أحمد آدم، وتدور بينهم خلافات، لكن في إطار كوميدي.

وحاليًا تُجهّز الفنانة سمية الخشاب أغنية خليجية ستكون باللهجة السعودية، خاصة بعدما قدّمت تجارب ناجحة باللهجة الخليجية في أغاني مثل: كلن بعقله راضي، وهو ما حمّسها لتقديم أغنية خصيصًا لجمهورها في السعودية ستطلقها مع 2020.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك