Menu


«FIFA 20» تضع نجوم النصر على قمة تقييم لاعبي الدوري السعودي

الفريق لديه 5 بين أفضل 11 بالمملكة..

عززت لعبة «FIFA 20» من اعتقاد جماهير النصر بأن فريقها يمتلك أفضل اللاعبين في الملاعب السعودية، وذلك بوجود خمسة من لاعبي «العالمي» ضمن أعلى 11 لاعبًا يلعبون لصال
«FIFA 20» تضع نجوم النصر على قمة تقييم لاعبي الدوري السعودي
  • 1288
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عززت لعبة «FIFA 20» من اعتقاد جماهير النصر بأن فريقها يمتلك أفضل اللاعبين في الملاعب السعودية، وذلك بوجود خمسة من لاعبي «العالمي» ضمن أعلى 11 لاعبًا يلعبون لصالح الأندية السعودية من حيث التقييم العام.

ووجود من النصر كل من البرازيلي جولياتو الذي حصل على أعلى تقييم، وهو 82، بما يعني أنه أفضل لاعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما تواجد البرازيلي مايكون إلى جانب كل من بيتروس وعبدالرزاق حمدالله، ونور الدين أمرابط الذي حصل على تقييم بلغ 78.

أما من الهلال، فقد حصل كل من الفرنسي بافتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو على تقييم 81 لكل منهما، فيما حصل البيروفي كاريلو على تقييم 78. وتواجد من الأهلي، الثلاثي دجانيني وسوزا وعمر السومة.

جدير بالذكر أن تصنيف لعبة «FIFA 20» كشف بوضوح عن وجود فارق بين اللاعبين المحترفين بالملاعب السعودية، واللاعبين المحليين، بغياب اللاعبين السعوديين عن المشهد.

أما على المستوى العالمي، فقد تربع ميسي على القمة يليه بفارق ضئيل كل من رونالدو ونيمار، وذلك من حيث التقييم العام، أما فيما يتعلق بالسرعة، فقد احتل النجم المصري محمد صلاح مكانًا مميزًا في القائمة بحصوله على تقييم 90 متأخرًا بدرجة واحدة من إدين هازارد وكيفن دي بروين إلا أن مبابي وليروي ساني يعتبران أسرع اللاعبين في العالم وفقًا لتصنيف اللعبة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك