Menu


تجربة بي إم دبليو الفئة السابعة 2020 مع بكر أزهر

في ضواحي العاصمة البرتغالية لشبونة، كان لنا حظ تجربة سيارة BMW الفئة السابعة 2020 العالية الفخامة والترف.. الإصدار الجديد منحته الشركة البافارية تجديدات منتصف ا
تجربة بي إم دبليو الفئة السابعة 2020 مع بكر أزهر
  • 232
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في ضواحي العاصمة البرتغالية لشبونة، كان لنا حظ تجربة سيارة BMW الفئة السابعة 2020 العالية الفخامة والترف.. الإصدار الجديد منحته الشركة البافارية تجديدات منتصف العمر بعد ثلاث سنوات ونصف السنة تقريبًا من إطلاق الجيل السادس. 

حصلت سيارة الفئة السابعة القادمة على واجهة أمامية مزودة بشبك أمامي أضخم بنسبة 50% من الشبك السابق؛ ليظهر هوية مستمدة من شقيقتها X7، تحيط بهذا الشبك مصابيح أمامية مع أضواء ليزر جديدة تستطيع كشف الطريق أمام السائق لمسافة 600 متر وهي متصلة مع نظام الخرائط الموجود على السيارة لتوفير أفضل إنارة ممكنة خلال القيادة الليلية، وتقول بي إم دبليو إن شبك التهوية صار قطعة واحدة وزاد حجمه بنسبة 40% عن السابق، ما يعطي هذا الصالون الفاخر حضورًا غير مسبوق. الأضواء الأمامية أعيد تصميمها وتعتمد على تقنية LED تكيفية، والتي أصبحت استاندرد في السيارة، لكن خيارات الليزر المتوفرة ستبقى اختياريه، والصدام الأمامي أعيد تصميمه وصار بشكل أقوي، كما تم إعادة تصميم غطاء المحرك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك