Menu


«هارون كمارا».. لاعب راهنت عليه جماهير الاتحاد وخذلهم

أحرز هدفًا واحدًا في 13 مباراة

بينما عوّل كثيرون على أداء لاعب نادي الاتحاد هارون كمارا في صعود ناديه إلى مراكز متقدمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لم يكن كمارا على مستوى توقعا
«هارون كمارا».. لاعب راهنت عليه جماهير الاتحاد وخذلهم
  • 826
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بينما عوّل كثيرون على أداء لاعب نادي الاتحاد هارون كمارا في صعود ناديه إلى مراكز متقدمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لم يكن كمارا على مستوى توقعات الجماهير خلال لقاء فريقه مع  نادي النصر الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

وتعادل نادي الاتحاد مع نادي النصر، أمس الجمعة، بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ضمن الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي استضافه استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض.

هارون كمارا أهدر فرصتين في مباراة الاتحاد والنصر

اللقاء الذي بدأ بشكل مثير من الفريقين، ضيع خلاله المهاجم هارون كمارا فرصتين إحداهما انفراد تصدى له حارس النصر زيد البواردي، ثم سار اللقاء ما بين دفاع وهجوم حتى انتهى بالتعادل الإيجابي للفريقين.

وبهذا التعادل، رفع النصر رصيده للنقطة 30، ولا يزال في صدارة الترتيب، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة، وظل في مركزه الثالث عشر.

في أعقاب المباراة، شن الناقد الرياضي «عدنان جستنيه» هجومًا على لاعب الاتحاد في المهاجم هارون كمارا؛ بسبب المستوى الذي ظهر به خلال مباراة النصر والاتحاد.

هجوم على اللاعب هارون كمارا بسبب مستواه

وقال جستنيه عن هارون كمارا في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بالله كمارا هذا لاعب.. والله حرام يكون لاعب حواري مو لاعب في الاتحاد».

ولعب هارون كمارا مع نادي الاتحاد الذي انتقل إليه في صيف 2019، قادمًا من نادي القادسية 13 مباراة منها 12 مباراة في الدوري السعودي ومباراة واحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولم يحرز هارون كمارا خلال 518 دقيقة هي مجموع ما لعبه في صفوف نادي الاتحاد إلا هدفًا واحدا وصنع آخر.

كيف انتقل هارون كمارا إلى نادي الاتحاد؟ 

وكان نادي الاتحاد في يوليو 2019م أعلن عن التعاقد رسميًا مع المهاجم هارون كامارا قادمًا من فريق القادسية بصفقة قدرت قيمتها حوالي 22 مليون ريال سعودي.

ولم يمر هذا التعاقد بشكل هادئ، إنما تصارعت 3 أندية على رأسهم الاتحاد للفوز بخدمات اللاعب هارون كمارا بعد تألقه في موسم 2018 مع نادي القادسية الذي هبط للقسم الثاني، ما سهل مسألة انتقاله.

الصراع على التعاقد مع هارون كمارا، اشتعل بعد تألقه في موسم 2018-2019، وسجل ثنائية لفريقه في مرمى النادي الأهلي في الجولة التاسعة، كما أحرز 6 أهداف وصنع أربعة آخرين.

ولعب هارون كمارا في صفوف نادي القادسية منذ التحاقه به في يناير 2018م  قبل انتقاله إلى الاتحاد 39 مباراة سجل فيهم 11 هدفًا وصنع 5 آخرين. 

ويبلغ هارون كمارا من العمر 22 عامًا وهو من مواليد السعودية عام 1998، لكنه من أصول غينية تحديدًا غينيا بيساو.

 اقرأ أيضًا:

«3» مواجهات اليوم في الجولة الـ 14 من دوري المحترفين

سبب غضب فيتوريا في مؤتمر النصر والاتحاد.. وهل يحتاج لاعبوه لطبيب نفسي؟

كات: بداية الاتحاد نحو الأفضل وسنتعاقد مع 3 صفقات

لحظة بلحظة.. الاتحاد يواجه النصر في قمة الجولة الـ14

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك