Menu


نجم برشلونة يغازل «غريم ميسي»

لم ينسَ الثناء على البرغوث

كشف الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، عن رغبته في اللعب إلى جوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس، معتبرًا
نجم برشلونة يغازل «غريم ميسي»
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، عن رغبته في اللعب إلى جوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس، معتبرًا أن الدون يعد أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وعانى راكتيتش كثيرًا بين جدران كامب نو تحت قيادة المدرب المُقال أرنيستو فالفيريدي؛ حيث كان صاحب الـ31 عامًا، قريبًا للغاية من الرحيل عن الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، ودخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية، على رأسها يوفنتوس وإنتر وباريس سان جيرمان، قبل أن تتعثر مفاوضات الخروج في كل مرة.

وقال الدولي الكرواتي، في حوار مطول أبرزته صحف كتالونيا: «بالطبع أحلم باللعب إلى جوار رونالدو، إنه ببساطة أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة، ولا شك أنك تستمتع كثيرًا بما يفعله حاليًّا بقميص يوفنتوس».

وأضاف راكيتيتش: «بالنسبة لي أرى أن كريستيانو واحد من الأفضل على الإطلاق، وأتمنى دون شك أن ألعب إلى جواره، واستمتع عن طريق بما يفعل في كرة القدم، ويمكن أن ترى كيف صنع الفارق مع السيدة العجوز».

ولم ينسَ متوسط ميدان البلوجرانا الثناء على قائد البارسا التاريخي ليونيل ميسي، الغريم التقليدي لرونالدو في صراع احتكار الأرقام القياسية، مشددًا على أنه سعيد للغاية باللعب مع الأرجنتيني الذي يبقى الأفضل على الإطلاق بكل المقاييس.

وأضاف الكرواتي: «إنه أمر مذهل أن ألعب مع ميسي، وأعتقد أنه مميز حقًا، بالتأكيد هناك لاعبون مميزون للغاية في كل العصور، لكن الأمر المؤكد والذي لا يقبل التشكيك، أن ليو الأفضل آخر 15 عامًا».

وتابع راكيتيتش: «إن سألت عن وجهة نظري أنا، أرى أن ميسي هو الأفضل في التاريخ، لا يمكن أن تصدق ما يكون به في الملعب، واللعب إلى جانبه في الست سنوات الماضية كان أمرًا لا يُصدق بطبيعة الحال».

وحول النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، أكمل الكرواتي: «أتمنى أن يكون معي في فريقي بالتأكيد، يجب أن يُقرر الأفضل له، إنه صديقي وأتمنى أن أراه سعيدًا وآمنًا، وعندما يكون مرتاحًا، يصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم».

وتحدث إيفان عن سقوط برشلونة القاسي أمام ليفربول، في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي: «نعم كانت لحظة صعبة ومؤلمة للغاية، كان يجب أن نحترم الريدز كثيرًا، ولكن هذه هي كرة القدم، تعلمك في كل مرة القتال حتى آخر لحظة».

واختتم راكيتيتش حواره: «الآن أنا أدافع عن ألوان برشلونة، ولا أعرف غير ذلك، الشائعات جزء من كرة القدم وعليك أن تتفهمها وتتأقلم معها، وأن تكون مستعدًا لها في يناير من كل عام، أنا أحب أن ألعب»، معقبًا: «من المستحيل مقارنة إرنستو فالفيردي بكيكي سيتين».

اقرأ أيضًا:

إنتر ميلان يستقر على خليفة هدف برشلونة

برشلونة «سيتين» تحت رحمة انتفاضة بوردالاس

سواريز يتخلى عن العكاز.. ويقترب من العودة إلى برشلونة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك