Menu

للرجال والنساء.. «الداخلية» تعلن عن توافر وظائف صحية في كافة المناطق

التقديم يبدأ الثلاثاء ولمدة 5 أيام

أعلنت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، عن طرح وظائف صحية بنظام التعيين، للرجال والنساء، في كافة مناطق المملكة. وأوضحت الخدمات الطبية، أن الوظائف
للرجال والنساء.. «الداخلية» تعلن عن توافر وظائف صحية في كافة المناطق
  • 4417
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، عن طرح وظائف صحية بنظام التعيين، للرجال والنساء، في كافة مناطق المملكة.

وأوضحت الخدمات الطبية، أن الوظائف الشاغرة بالمسميات التالية: أخصائي أطفال، أخصائي جلدية، أخصائي باطنة، أخصائي أنف وأذن وحنجرة، أخصائي نساء وولادة، أخصائي طب الأسرة، أخصائي عيون.

وأضافت الخدمات الطبية، أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون  سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الزمالة أو الماجستير في التخصص المطلوب، مع وجود خبرة لا تقل عن سنتين، واجتياز المقابلة الشخصية والتي سوف تحدد في وقت لاحق.

وأشارت إلى أن الوثائق المطلوبة تتضمن: السيرة الذاتية، وصورة من المؤهلات العلمية والعملية، وصورة من إثبات الهوية، وصورة من التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضحت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية أن التقديم يبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 27 ذي القعدة 1440 هـ، ولمدة خمسة أيام، وذلك عبر إرسال الوثائق المطلوبة إلى البريد الإلكتروني التالي:

HRJOBS@moimsd.gov.sa

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك