Menu


الهلال والجبلين.. أهم لقاءات اليوم في كأس الملك

في آخر منافسات الدور الـ 32 من البطولة

يلتقي اليوم عند الساعة الـ 5:45 مساءً فريق الهلال مع فريق الجبلين، ضمن منافسات الدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في
الهلال والجبلين.. أهم لقاءات اليوم في كأس الملك
  • 1000
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يلتقي اليوم عند الساعة الـ 5:45 مساءً فريق الهلال مع فريق الجبلين، ضمن منافسات الدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة يسعى من خلالها الفريقان لحجز تذكرة التأهُّل إلى دور الـ 16 من البطولة.

وقد وصل فريق الهلال إلى هذا الدور بعد الفوز على فريق عرعر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إطار منافسات الدور التمهيدي للبطولة، أمَّا الجبلين فقد تأهّل إلى دور الـ 32 من البطولة بعد فوزه على فريق الثقبة بهدفين دون ردّ.

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ بداية الموسم سواء على المستوى المحلي أو الدولي؛ فمحليًا يحتل الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، ودوليًا يتربَّع الأزرق على عرش آسيا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب فريق أوروا الياباني.

فيما يبحث فريق الجبلين أحد فرق دوري الدرجة الثانية إلى تقديم أداء جيد في المباراة، مستغلًا بذلك غياب عددٍ من نجوم فريق الهلال نتيجة تواجدهم مع المنتخب السعودي الذي سيُواجه منتخب البحرين غدًا في نهائي كأس الخليج المقامة في الدوحة، بالإضافة إلى إصابة كل من البريك وجوميز، وبالتالي لا يستبعد بأن تحمل هذه المباراة العديد من المفاجآت سواء على مستوى النتيجة أو الأداء.

وبجانب مباراة الهلال والجبلين اليوم يواجه فريق أبها نظيره العربي عند الساعة الثالثة والنصف عصرًا، فيما يستضيف فريق الصفا فريق الاتحاد عند الساعة الـ 5:25 مساء ليختتم بذلك دور الـ 32 من البطولة على أن يبدأ دور الـ 16 في يناير المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك