Menu


«سهم»: الترفيه أصبح حقيقة في المملكة.. ولن أنسى وقفات آل الشيخ

خاطب الحضور بمسرح محمد عبده ببوليفارد الرياض

أعرب الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز، المعروف بلقب «سهم»، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات هيئة الترفيه؛ حيث قال: «الترفيه أصبح حقيقة، ولي شرف أنني جزء بسيط من
«سهم»: الترفيه أصبح حقيقة في المملكة.. ولن أنسى وقفات آل الشيخ
  • 1551
  • 0
  • 0
عبدالله الجديع
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز، المعروف بلقب «سهم»، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات هيئة الترفيه؛ حيث قال: «الترفيه أصبح حقيقة، ولي شرف أنني جزء بسيط من مكوناته».

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز أمام الحضور الذين ملأوا مدرجات مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض بتنظيم شركة «روتانا» ودعم هيئة الترفيه.

وقال الأمير أحمد بن سلطان: «كلنا مجتمعين اليوم تحت قيادة وريادة مهندس الفرح، الأستاذ تركي آل الشيخ، الذي لن أنسى ما فعله معي، وأنتم أحلى ناس وأغلى ناس شفتهم في حياتي».

آل الشيخ بدوره مازحه في اتصال هاتفي استمع اليه جميع الحضور، وقال: «أعمالي أحلى من أعمالك». وأضاف موجِّهًا حديثه للأمير أحمد: «أنت قامة فنية كبيرة في الجزيرة العربية، وجيل موسيقي جديد معجون مزيكا، موهبة، وخُلق، وثقافة، يأسرك بحضوره، أنا محظوظ برؤية حفل كهذا في رياضنا الحبيبة».

وكان «سهم» قد وجّه في مطلع حديثه، جزيل الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

واختتم الأمير أحمد بن سلطان حديثه مشيدًا بجهود شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات ممثلة برئيسها التنفيذي سالم الهندي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك