Menu


مدرب ليفربول يطالب بتعديل في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

أكد ضرورة إقامة منافسات الدور قبل النهائي من جولة واحدة

قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إنه من المفترض إقامة منافسات الدور قبل النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من جولة واحدة، بدلًا
مدرب ليفربول يطالب بتعديل في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
  • 33
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إنه من المفترض إقامة منافسات الدور قبل النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من جولة واحدة، بدلًا من إقامتها من جولتي ذهاب وإياب، من أجل تفادي ازدحام جدول المباريات.

ومن المفترض أن يلتقي ليفربول مع أستون فيلا في دور الثمانية بالبطولة في 17 ديسمبر المقبل، لكن ليفربول يرتبط بمباراة في اليوم التالي في كأس العالم للأندية المقررة في قطر.

وقال كلوب إنه سيدفع بفريقين مختلفين للمباراتين؛ لكنه نادى بإجراء تعديلات على بطولة كأس رابطة المحترفين.

وذكر كلوب في وقت متأخر من مساء الثلاثاء: كي أكون صادقا بنسبة 100%، ما لا أحبه في بطولة كأس الرابطة هو إقامة الدور قبل النهائي من جولتي ذهاب وإياب.

وأضاف: لا أفهم سبب ذلك، فهي فترة مزدحمة للغاية. حسنًا، هل سنخوض جولتين في الدور قبل النهائي؟ هذا شيء لا أفهمه ولا أحبه.

وتابع: يشارك الفريق في كأس العالم للأندية عندما يتوج بدوري الأبطال، وهذا شيء لا يحدث في الحياة خمسة ملايين مرة ، لذلك يجب استغلال الفرصة.

وتساءل المدرب الألماني: هل هذه هي أفضل فترة في العام؟ ، مُتابعًا: لا. سنخوض البطولة ونحاول المضي قدما بكل الإمكانيات التي نمتلكها.

واستطرد كلوب يقول إنه طالب رابطة المحترفين الإنجليزية التي تدير بطولة كأس الرابطة، بمناقشة ما يمكن فعله في المستقبل، مضيفا فلا نستطيع الاستمرار هكذا.

وتابع: لذلك طالبت بالجلوس حول طاولة؛ لأنه في وقت ما، علينا إيجاد الحل؛ لأن الحلول التي ظهرت حتى الآن تبدو بالنسبة لي وكأنها مشكلة جديدة. إنها ليست حلولًا.

واستبعد كلوب في البداية أن يخوض ليفربول مباراتين في يومين متتاليين، بل واقترح الانسحاب من كأس الرابطة.

وتجدر الإشارة إلى أن ليفربول قد يصل إلى إجمالي 67 مباراة هذا الموسم: منها المباريات الـ38 بالدوري الإنجليزي الممتاز وما قد يصل إلى 13 مباراة في دوري الأبطال ومباراتين في كأس العالم للأندية وما قد يصل إلى ست مباريات في كأس الرابطة وما قد يصل إلى ست مباريات أيضا في كأس الاتحاد الإنجليزي وقد يزيد على ذلك في حالة إعادة أي مباراة، إلى جانب كأس السوبر وكأس الدرع الخيرية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك