Menu

منع علي كميخ من الظهور الإعلامي

أعلن تقبُّله للأمر وقدم الشكر لزملائه

 أوقف اتحاد الإعلام الرياضي الإعلامي علي كميخ عن الظهور الإعلامي في قناة 24 الرياضية.  وقال علي كميخ، بعد إيقافه: «‏للأسف الشديد تم إبلاغي بالإيقاف من الظهور ا
منع علي كميخ من الظهور الإعلامي
  • 65977
  • 0
  • 2
قاسم الزرعي
الرياض |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 أوقف اتحاد الإعلام الرياضي الإعلامي علي كميخ عن الظهور الإعلامي في قناة 24 الرياضية.

 وقال علي كميخ، بعد إيقافه: «‏للأسف الشديد تم إبلاغي بالإيقاف من الظهور الفضائي ‫بقناة 24 الرياضية، وأنا أقول شكرًا لزملائي بالقناة إدارة وزملاء.. شكرًا لكم وما قصرتم وبيَّض الله وجهكم وما لقيت منكم إلا كل خير» .

«الإيقاف الثاني»

وأضاف كميخ: «أشكر إخواني بإدارة القناة على كل ما قدموه لي من دعم ومساندة وفرصة عمل؛ لكن ما دام الإيقاف من الجهة الإعلامية المختصة «اتحاد الإعلام»، فنحن نتقبَّل الأمر ونحن تحت الأمر ولسنا فوق الأمر».

 وتناول الجمهور الرياضي عبر منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن إيقاف عدد من الإعلاميين الرياضيين من الظهور الإعلامي بقرارات من الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي  ولم تعلق أي جهة رسمية معنية على الخبر؛ وذلك لتجاوزاتهم في البرامج التليفزيونية، وقد يتم استبعاد عدد منهم من الظهور بصورة نهائية عبر البرامج التليفزيونية.

ويعد أبرز المستبعدين من الظهور الإعلامي عبدالعزيز المريسل والمحلل الرياضي علي كميخ والإعلامي محمد الذايدي والمحلل الرياضي سليمان الجعيلان.

وسيتم وفقًا لذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة بما يتناسب مع أنظمة النشر الإعلامي وبما يضمن عدم تكرار التجاوزات الإعلامية في ظل رغبة كبيرة تسعى من خلالها المؤسسة الرياضية لإيجاد إعلام رياضي يقوم على المهنية والنقد الهادف بعيدًا عن التجاوزات والإساءات تحقيقًا لإعلام احترافي يسهم في خدمة الرياضة.

«الايقاف الأول»

 ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف كميخ؛ حيث سبق وأوقف في الموسم الماضي، وبعدها أعلن توقفه عن الظهور الإعلامي نهائيًا بعد الإيقاف المفاجئ بعدم ظهوره في برنامج الحصاد الرياضي الذي يبث على قناة ٢٤؛ لأن هذا الإيقاف سبب له أَذًى وألمًا وقطع رزق على حد وصفه.

 وكتب كميخ على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حينها : «من هذه اللحظة أسأل الله التيسير والتوفيق ولجرح قرار الإيقاف المؤلم أعلن توقفي عن الظهور الإعلامي نهائيًّا اعتبارًا من 10/ 9 / 2018؛ بسب ما لحقني من أذى وألم وقطع رزق والشكوى لله -عز وجل- (حسبي الله ونعم الوكيل )».

ووصف كميخ جمهور النصر بجمهور الشمس، وأنه سنده رقم واحد، وأن البداية مع النصر العظيم والنهاية مع الكيان العالمي.

واختتم كميخ «بقوله الحياة لا تتوقف لكن الرزق شيء عظيم ».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك