Menu

عاصفة ثلجية شديدة مصحوبة بأمطار غزيرة تعطل حركة المسافرين بأمريكا

تسببت في تأجيل وإلغاء آلاف الرحلات..

تسببت عاصفة شتوية في إحداث اضطرابات كبيرة للمسافرين في طريق عودتهم إلى مدنهم بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة، أمس الأحد. وذكرت وكالة أنباء بلومبرج أن المسافر
عاصفة ثلجية شديدة مصحوبة بأمطار غزيرة تعطل حركة المسافرين بأمريكا
  • 13
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسببت عاصفة شتوية في إحداث اضطرابات كبيرة للمسافرين في طريق عودتهم إلى مدنهم بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة، أمس الأحد.

وذكرت وكالة أنباء بلومبرج أن المسافرين إلى مدينة نيويورك من بين الملايين الذين ستطالهم ظروف العاصفة في نهاية عطلة عيد الشكر، حيث بدأت العاصفة في التحول في ولاية كاليفورنيا إلى عاصفة ثلجية شديدة مصحوبة بأمطار غزيرة.

وتسببت العاصفة التي تتحرك بسرعة في تأجيل وإلغاء آلاف الرحلات في الولايات المتحدة يوم أمس وأصابت الحركة بالشلل أمس الأحد.

وفي ولاية ساوث داكوتا، لقي تسعة أشخاص يوم السبت حتفهم عندما تحطمت طائرة صغيرة بعد فترة وجيزة من إقلاعها، بينما تم توجيه تحذير من عاصفة شتوية.

ونقلت بلومبرج عن الهيئة الوطنية الأمريكية للطقس في نشرة أصدرتها الأحد، أن العاصفة العابرة للقارات، التي تسببت في هطول ثلوج وهبوب رياح عاتية على سهول الغرب والشمال الأمريكي، قد وصلت إلى منطقة البحيرات العظمى.

ووفقًا لموقع «فلايت أوير» الإلكتروني، تم إلغاء أكثر من 680 رحلة من وإلى الولايات المتحدة، إضافة إلى تأجيل 4200 رحلة أخرى.

وتأتي فوضى حركة السفر، في وقت كانت شركات الطيران تتوقع يومًا مزدحمًا في حركة الطيران، في ظل محاولة سفر 1ر3 مليون راكب بالطائرات.

وألغى العديد من شركات الطيران رسوم تبديل الرحلات بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بالحجز للسفر من مطارات تضررت جراء العاصفة.

كما أصبحت الطرق غير آمنة بالنسبة للمسافرين الذين يفضلون السفر بسياراتهم، وفقًا لاتحاد السيارات الأمريكي، بعدما تعرضت أجزاء من الولايات المتحدة لموجة من الأمطار الغزيرة والثلوج والرياح العاتية، فيما تتحرك العاصفة في أنحاء البلاد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك