Menu

«الزكاة والدخل» تدعو المنشآت إلى تحديث بياناتها للاستفادة من الخدمات المقدَّمة

عبر خطوات بسيطة

حثّت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم الأحد، المنشآت كافة إلى التأكد من أن بيانات التواصل الخاصة بهم لديها تكون مُحَدَّثة، وذلك عبر حساب المنشأة في البوابة ال
«الزكاة والدخل» تدعو المنشآت إلى تحديث بياناتها للاستفادة من الخدمات المقدَّمة
  • 14
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حثّت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم الأحد، المنشآت كافة إلى التأكد من أن بيانات التواصل الخاصة بهم لديها تكون مُحَدَّثة، وذلك عبر حساب المنشأة في البوابة الإلكترونية للهيئة .

وتَكْمُنُ أهمية تحديث بيانات التواصل للاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من قبل الهيئة، والتأكد من وصول جميع الإشعارات الخاصة بالزكاة والضريبة، وتسهيل إدارة عمليات الحسابات الزكوية والضريبية.

وأشارت الهيئة، إلى أنه يمكن للمنشأة وعبر خطوات بسيطة، تحديث بيانات التواصل الخاصة بها؛ من خلال الدخول على حساب المنشأة في البوابة الإلكترونية، ثم اختيار «تحديث/إيقاف التسجيل»، يليه الملف الشخصي للمكلف، ثم عرض تفاصيل المعلومات، ثم البدء بعملية تحديث بيانات التواصل.

كما أتاحت الهيئة للمنشأة إمكانية استرجاع البيانات الخاصّة بها عند فقدان كلمة المرور أو اسم المستخدم، وذلك من خلال استخدام خيار «نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم»، واتباع خطوات الدخول للحساب.

وفي السياق ذاته، حثَّت الهيئة المنشآت كافة إلى زيارة موقعها الرسمي، الذي يوفِّر مجموعة واسعة من الأدوات والمعلومات التي تعد مرجعًا داعمًا للمنشآت في فهم الالتزامات الزكوية والضريبية، إلى جانب المواد الإرشادية.

 وأكدت الهيئة أنها تستقبل جميع الاستفسارات الزكوية أو الضريبية على مدار الساعة، من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (19993)، أو على حساب التواصل الاجتماعي

اقرأ أيضًا:

الزكاة والدخل: احتساب ضريبة القيمة المضافة على الفواتير تلقائيًّا

الزكاة والدخل: القيمة المضافة تطبق على سلع المعارض «المسجلة» دون النظر إلى تاريخ تصنيعها

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك