Menu


للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية شاعرة بجامعة الحدود الشمالية

أعلنت الشروط المطلوبة لعدد من التخصصات..

أعلنت جامعة الحدود الشمالية، عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية، للرجال والنساء، في عدد من التخصصات بدرجة «أسـتـاذ– أستـاذ مشارك– أستاذ مساعد»، وذلك في مقر الجام
للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية شاعرة بجامعة الحدود الشمالية
  • 831
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الحدود الشمالية، عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية، للرجال والنساء، في عدد من التخصصات بدرجة «أسـتـاذ– أستـاذ مشارك– أستاذ مساعد»، وذلك في مقر الجامعة بعرعر وفروعها في كل من رفحاء وطريف والعويقيلة.

وأوضحت الجامعة أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن سعوي الجنسية، وحاصلًا على درجة الدكتوراه من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها، وأن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية انتظامًا، ومعادلة الشهادات التي يلزم معادلتها وتصديقها من الجهات المختصة، وامتداد التخصص في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وأن يكون لدى المتقدم ورقة بحثية واحدة على الأقل منشورة أو مقبولة للنشر في مجال تخصصه في مجلة علمية محكمة، وأن يكون لائقًا طبيًّا، واجتياز الاختبارات والمقابلات التي تجريها الجامعة.

وفيما يخص وظيفة «أستاذ مشارك وأستاذ» يجب أن يكون حاصلًا على المرتبة الأكاديمية من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وتراعى السمعة والمكانة العلمية للجامعة التي حصل المتقدم على درجته العلمية منها.         

وأشارت جامعة الحدود الشمالية إلى أن التقديم يتم عبر البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابط التالي: Http://career.nbu.edu.sa وذلك ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق 28 صفر 1441هـ وعلى مدار العام.

وأضافت الجامعة أن الوثائق المطلوب إرفاقها إلكترونيًّا عند التقديم تتضمن: السيرة الذاتية، وصورة من شهادة المؤهل العلمي (الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس)، وصورة من الملخص «الصفحة الأولى» من الأوراق العلمية المنشورة للمتقدمين على وظيفة أستاذ مشارك أو أستاذ، وصورة المعادلة إذا كان المؤهل من خارج المملكة، وورقة بحثية منشورة أو إشعار قبول للنشر للمتقدمين على وظيفة أستاذ مساعد، وصورة من شهادة الامتياز للتخصصات الصحية.

وكذلك صورة من مؤهل الزمالة الطبية (إن وجد) للتخصصات الصحية، وصورة من التخصص الدقيق بالنسبة للتخصصات الطبية، وصورة من الهوية الوطنية.

وترفق جميع الوثائق في ملف واحد من نوع PDF، وسيتم استبعاد أي طلب غير مكتمل أو غير صحيح البيانات والوثائق، وللتواصل والاستفسار على البريد الإلكتروني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك