Menu
منيرة عبدالسلام

عقلك منير وقلبك كبير

الأحد - 25 شوّال 1442 - 06 يونيو 2021 - 11:34 م

إن كانت هناك عراقيل كثيرة بطريقك استمر لا عليك اهزم كل شيء وقل بداخلك المستحيل سيكون وسيأتي كل شيء حلمت به.

لا تسخر على إنسان يعمل ليلاً ونهاراً كي يجني ثمار ما عمل ويعطي مجتمعه الرفعة، عليك إدراك النعم التي حولك لا تيأس ولا تبتئس رُب شيء لم تنله كان شرًّا إذا أتاك.

عينك الساهرة لأجل لقمة العيش يدك الشاغلة لأجل التطوير وعقلك المنير لأجل العلم وقلبك الكبير لأجل الصبر وكل شيء بقدر لا تسقط ورقة شجر على الأرض إلا رب العالمين مدبر الأمور مسهل كل شيء يهون عليك أمور الدنيا ومصائبها ويأتيك بكل خير ونعمة.

ابن الصرح، كن قوياً، واجه الناس بكلمة الحق لا تصمت استمر بقول الحقيقة التي يخبأها البعض لأجل مصالحه وغاياته الشخصية، لا ترى وتصمت تكلم وافش كل شيء ليكون المجتمع صافياً وكمثل البحر الشفاف، أعط من كل قلبك ولأنه قلبك نظيف وكبير يتسع للجميع وصدرك رحب.

تمتع بحس فكاهي دائماً لا تشعر أحداً بضيقك ضاحكهم دائماً لا تشعرهم بعجزك ابني معهم لا تشعرهم بهمك والله عزيز وقوي سيهب لك الخير والأمان والاطمئنان في القريب العاجل.

سير في الطريق الصحيح لا ترضى بالحرام بل أن شاهدت إنساناً يسير بهذا الطريق الوعر الخطر انصحه وانتبه منه وسير عنه ولا تلتفت لكل شيء يسبب لك الألم ويجعلك حزين فقط هون على نفسك بسجادتك وصلاتك هي طوق النجاة وينجلي همك وتأتي أفراحك.

تمسك بربك ولو كانوا يزعزعونك تمسك بالقوة دعهم يعلمون بأن الله وحده لا شريك له يوفقك بكل خطواتك وهو سر نجاحك وتقدمك وأنت منير ومشع؛ لأنه الله يريد لك السلام الداخلي وسيهبك لا تحزن.

الكلمات المفتاحية