Menu


بالصور.. "آل مغيرة" يرعى ختام أنشطة مدرسة النايفية بالأفلاج

شارك الطلاب زراعة بعض الأشجار..

رعى مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة، الاثنين، حفل اختتام الأنشطة الطلابية ودوري الأمير محمد بن سلمان، بمدرسة ابتدائية ومتوسطة النا
بالصور.. "آل مغيرة" يرعى ختام أنشطة مدرسة النايفية بالأفلاج
  • 114
  • 0
  • 0
مسعود العرجاني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رعى مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة، الاثنين، حفل اختتام الأنشطة الطلابية ودوري الأمير محمد بن سلمان، بمدرسة ابتدائية ومتوسطة النايفية.

واستقبل "آل مغيرة" عند وصوله إلى المدرسة بزامل ترحيبي من أبنائه الطلاب، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة، واستهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب طلال العرجاني.

وقدم قائد المدرسة بدر بن سعد الحماد، في كلمته الترحيبية، الشكر لمدير التعليم وصحبه الكرام على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة لتطوير التعليم في المحافظة، والرقي به إلى الأفضل مختتمًا حديثه بتقديم الشكر لرابطة "الأفلاج الخضراء" على جهودهم لزراعة شتلات في المدرسة، وتوزيع عدد من الأشجار على الطلاب وأولياء أمورهم.

وشاهد الجميع عرضًا مرئيًا لأنشطة وبرامج النشاط الطلابي بالمدرسة تحت إشراف رائد النشاط هادي بن حمد العرجاني، بعد ذلك استمع مدير التعليم لكلمة الطلاب والتي ألقاها نيابة عنهم راكان العرجاني، عبر فيها عن شكر طلاب المدرسة لزيارة مدير التعليم، مطالبًا بتنفيذ بعض احتياجات المدرسة.

ثم تلا ذلك تكريم الطلاب المتفوقين وبطل دوري الأمير محمد بن سلمان ورائد النشاط الطلابي، وكذلك تكريم معرف قبيلة آل مطرة جربوع بن مسعود العرجاني، على حضوره ومشاركته المجتمعية، ثم ألقى مدير التعليم كلمة قدم فيها شكره لإدارة المدرسة والمعلمين على جهودهم، موصيًا بالاهتمام بالطلاب في التحصيل العلمي، مشيدًا بجهود المدرسة من خلال اطلاعه على عدد من الأنشطة والبرامج.

وتجول مدير التعليم في المدرسة، وقام بالمشاركة مع رابطة "الأفلاج الخضراء" ومجموعة من طلاب المدرسة والمعلمين لزراعة بعض الأشجار، وفي الختام قدم قائد المدرسة درعًا تذكاريًا لمدير التعليم ورائد الفصل للإذاعة الفائزة.

يذكر أن هذه الزيارة لاختتام النشاط الطلابي بمدرسة ابتدائية ومتوسطة النايفية، التي تمثلت في دوري الأمير محمد بن سلمان وتكريم الطلاب المتفوقين وعرض أنشطة المدرسة المختلفة من برنامج مسائي نادر من نوعه على مستوى مدارس المحافظة، يقام ضمن برامج التطوع التربوي كل يوم أربعاء من كل أسبوع، فيما تم تكريم طلاب النظام الذين يقومون بتنظيم جميع الأنشطة المدرسية داخل المدرسة وخارجها، والاهتمام بحافلات النقل المدرسي وتوزيع الطلاب في مقاعدهم.

وانطلقت المباراة النهائية التي جمعت فريقي التحالف والرؤية، وذلك تحت رعاية مدير التعليم بمحافظة الأفلاج، والذي توج فريق التحالف بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بعد تغلبه على فريق الرؤية الذي جاء في المركز الثاني وتسلم الميدليات الفضية.

وقدم جوائز البطولة التي تحمل اسم ولي العهد، أمين المصادر بالمدرسة عبدالله النمشان، فيما سلم مدير التعليم وقائد المدرسة ومشرف التجهيزات المدرسية صالح الدماعين، وأمين المصادر عبدالله النمشان، كأس البطولة والميدليات الذهبية والفضية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك