Menu

بورشه تستعين بستار وورز لتقديم تايكان الكهربائية بالكامل

تعاونت كل من بورشه وستار وورز هذا الأسبو،ع للكشف عن طراز تايكان الكهربائي بالكامل لأول مرة بآسيا والمحيط الهادئ، حيث شهد الكشف الذي تم في سنغافورة، سيارة بورشه
بورشه تستعين بستار وورز لتقديم تايكان الكهربائية بالكامل
  • 11
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعاونت كل من بورشه وستار وورز هذا الأسبو،ع للكشف عن طراز تايكان الكهربائي بالكامل لأول مرة بآسيا والمحيط الهادئ، حيث شهد الكشف الذي تم في سنغافورة، سيارة بورشه تايكان بيضاء محاطة بجنوط Stormtroopers عندما تم إطلاقها على المسرح في ذا فلوت في خليج مارينا المطل على المدينة.

على الأغلب هذا الأمر لن يحدث، وعلى الرغم من ذلك، فقد كشف الشهر الماضي أن شركة صناعة السيارات الألمانية ستتعاون مع شركة Lucasfilm لتصميم مركبة فضاء جديدة ستظهر في أحدث أفلام حرب النجوم بعنوان The Rise of Skywalker.

قال ماتياس بيكر، نائب رئيس منطقة الأسواق الخارجية والناشئة ببورشه: تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ منطقة مبيعات هامة لبورشه مع قاعدة متنامية من العملاء والمعجبين، ومع تايكان، ندخل حقبة جديدة، وهذه الروح تتناسب تماماً مع العلامة التجارية الشهيرة ستار وورز والحدث المشترك هنا في سنغافورة.

سيتمكن عملاء آسيا والمحيط الهادئ من شراء تايكان بداية من 2020، ولم تعلن بورشه بعد عن الفئات التي سيتم بيعها في الأسواق هناك، إلا أن بيانها الصحفي الذي يعرض بالتفصيل الإطلاق المحلي لا يشير إلى طرز تايكان توربو وتوربو S على عكس سيارة تايكان 4S ذات السعر المعقول، والتي تم الكشف عنها مؤخرًا في معرض لوس أنجلوس للسيارات.

الجدير بالذكر أن تايكان توربو S الرائدة تستمد الطاقة من حزمة بطارية ليثيوم أيون سعة 93.4 كيلوواط/ سا مقرونة بزوج من المحركات الكهربائية تولد قوة مجتمعة تصل إلى 750 حصانًا و1050 نيوتن. متر، من عزم الدوران مع تمكين وظيفة Overboost، ويمكن لبورشه التسارع من 0 إلى 100 كلم/ سا في 2.8 ثانية فقط، والمذهل أكثر هو سرعة شحن البطارية، فبفضل بنية 800 فولت، يمكن شحن 80% من البطارية في أقل من 22.5 دقيقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك