alexametrics
Menu


«غرفة الرياض» تعلن عن 86 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص

تستهدف الرجال والنساء..

«غرفة الرياض» تعلن عن 86 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص
  • 919
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 شعبان 1440 /  14  أبريل  2019   11:03 م

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، عن توافر 86 وظيفة للجنسين، خلال الأسبوع الحالي، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.

واشتملت على، وظيفة للنساء بشركة أمنكو للحلول الأمنية «مركز الملك عبدالله المالي»، بمسمى ممثلة خدمة عملاء لحملة الثانوية فأعلى مع القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

أما فندق حياة ريجنسي، فتتوافر به وظيفتان للنساء، بمسميات، مساعدة مدير قسم التدريب والتطوير «لحملة بكالوريوس مع خبرة 5 سنوات وإجادة اللغة الإنجليزية»، ومنسقة قسم التدريب والتطوير «لحملة دبلوم فما فوق مع خبرة إدارية لمدة سنة وإجادة اللغة الإنجليزية».

ووظيفة واحدة للنساء بشركة سمسا للنقل السريع المحدودة، بمسمى موظفة شؤون موظفين «لحملة الدبلوم فما فوق مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة».

أما مكتب أحمد الأحمد للمحاماة والاستشارات القانونية، فتتوافر به عدة وظائف للرجال، بمسميات: «مدير مركز دورات تدريبية؛ لحملة مؤهل في التخصص مع خبرة 3 سنوات، محامي مرخص ومستشار قانوني؛ لحملة البكالوريوس مع خبرة 10 سنوات، مستشار قانوني متخصص في إعداد البحوث والدراسات القانونية؛ لحملة الماجستير أو البكالوريوس مع دبلوم وخبرة 5 سنوات.

وهناك أيضًا، وظائف «سكرتير ؛ لحملة البكالوريوس والخبرة غير مطلوبة، ومترجم لخريجي كلية اللغات والترجمة مع خبرة 3 سنوات، ومسوق لحملة بكالوريوس إدارة أعمال».

وشركة التكنولوجيا الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات، توفر 3 وظائف للرجال، بمسميات «مسؤول تسويق؛ لحملة الثانوية العامة فأعلى مع خبرة 3 سنوات في نفس المجال، ومدير منتج؛ لحملة الثانوية العامة فأعلى مع خبرة 5 سنوات في نفس المجال، ومسؤول علاقات حكومية؛ لحملة الثانوية العامة فأعلى مع خبرة سنة فما فوق».

أما شركة الجاسرية للتمويل، فتتوافر بها خمس وظائف للرجال، بمسميات «مدير تحصيل؛ لحملة البكالوريوس مع خبرة 6 سنوات، ومحاسب؛ لحملة البكالوريوس، ومحصل؛ لحملة الثانوية العامة، ومدخل بيانات؛ لحملة الثانوية، وموظف خدمة عملاء؛ لحملة الثانوية».

وأشارت غرفة الرياض، إلى أن التقديم ومزيد من التفاصيل، يكون عبر الرابط التالي:  http://bit.ly/2MOSZhS.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك