Menu

10 أسرار للحصول على صور رائعة لانستقرام

حددتها مودل أمريكية..

خلال الرحلات والحفلات ومقابلة الأصدقاء، وغيرها من المناسبات، يحتاج المرء التقاط صورة أو اثنين ومشاركتها مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولاسيما
10 أسرار للحصول على صور رائعة لانستقرام
  • 96
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خلال الرحلات والحفلات ومقابلة الأصدقاء، وغيرها من المناسبات، يحتاج المرء التقاط صورة أو اثنين ومشاركتها مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولاسيما موقع "انستقرام."

موقع "بازفيد" الأمريكي تحدث مع مدونة الرحلات والسفر "جيسي كو" وشاركته بعض النصائح للحصول على أفضل صور ممكنة.

وقالت المدونة خلال حديثه: إذا كنت ترغب في الحصول على صورة تبرز الملابس الذي ترتديه، فعليك أن تدع الملابس هي التي تحدد المكان الذي يتم فيه التقاط الصورة.

وأضافت: "لو كانت الثياب صاخبة سأميل للذهاب إلى التقاطها في الشارع، ولو كنت سأرتدي شيئًا جميلًا، سأذهب إلى المتنزه، يجب أن تكون الملابس متوافقة مع مكان التقاط الصور".


وتابعت: "يجب عليك أيضًا التفكير فيما تريد إبرازه في الصور.. هل هي الكلمات المكتوبة على ثوبك من الأمام، وهنا يجب أن تأخذ لقطة أمامية، أما إذا كنت تحاول إظهار حذائك فربما تحتاج إلي الميل جانبًا بعض الشيء".

ولفتت إلى أنه ينبغي أيضًا أن تكون جلستك ملائمة لملابسك.. فإذا كنت ترتدين ثوبًا يظهر أنوثتك يجب أن تبدين مرحة وسعيدة، وعلى نفس المنوال إذا كنت ترتدين بدلة رسمية فينبغي أن تبدين أكثر وقارًا .

وذكرت أنه إذا أردت أن تكون ملابسك محور الصورة، اختر وضعية تصوير تكون الخلفية فيها حائط فارغ. 

ونوهت إلى أنه يجب التفكير دائمًا في الإضاءة قبل التصوير في أي مكان، فإذا كنت في مكان ما ليس فيه إضاءة قوية، فإنني أضع يدي أمام وجهي لمعرفة من أين يأتي الضوء ثم ألتقطُ الصور من المكان الذي يأتي منه الضوء".

وأردفت "أنه إذا كان التقاط الصور عبر الهاتف الجوال فإنه ينبغي التأكد من الإضاءة من خلال فحصها أول في الهاتف؛ لأنها ربما تكون الأمور مختلفة بعض الشي ".


واستطردت: "ينبغي أن تأخذ وضعية تصوير تجعلك تشعل بالراحة، فلو شعرت بالارتباك قبل التصوير سيترجم ذلك وجهك بشكل واضح، وسيلاحظ ذلك من يشاهد تلك الصور".

 وزادت "أنه ينبغي دومًا أن تصور نفسك من زاوية سفلية؛ لأن ذلك يجعلك أطول، بينما التصور من زاوية علوية يجعلك دائمًا تبدو بدينًا" .


وختمت بالقول: "التقط الكثير من الصور وبالطبع سيكون إحداها جيدة، بجانب أنه يجب أن تتحرك كثيرًا للإمام حتى لا تتفاجأ على سبيل المثال أن شجرة تخرج من رأسك في الصور، ولذلك عليك أن تأخذ مسافة بينك وبينها".
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك