Menu

الجيش اليمني يعلن مقتل 20 حوثيًا شمال الضالع

خلال عملية تمشيط

أعلن الجيش اليمني، اليوم الثلاثاء، مقتل 20 عنصرًا من ميليشيات الحوثي الانقلابية، وذلك خلال عملية تمشيط شمال الضالع، وفقًا لما ذكرته «العربية». وكانت قوات الجيش
الجيش اليمني يعلن مقتل 20 حوثيًا شمال الضالع
  • 106
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الجيش اليمني، اليوم الثلاثاء، مقتل 20 عنصرًا من ميليشيات الحوثي الانقلابية، وذلك خلال عملية تمشيط شمال الضالع، وفقًا لما ذكرته «العربية».

وكانت قوات الجيش تمكنت أمس الاثنين، من تحرير مواقع جديدة في مديرية ماوية شرقي محافظة تعز جنوبي غرب البلاد.

حيث حررت قوات الجيش، جبل شوكان، وعددًا من المواقع المحيطة به، عقب مواجهات خاضتها مع ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، التي لاذت بالفرار، وفقًا لـ«سبتمبر نت».

وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا الانقلابية، إضافة إلى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

وفي سياق مغاير، دمّرت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، أمس، غرفة عمليات تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية كتاف شرقي محافظة صعدة شمالي البلاد.

واستهدفت مقاتلات التحالف، غرفة عمليات للميليشيا الواقعة في وادي حضوان، الواقع في محيط مركز مديرية كتاف، مما أدى إلى تدميرها، ومصرع عدد من عناصر الميليشيا.

كما استهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، تجمعات لعناصر الميليشيا الحوثية، في وادي الفحلوين بمديرية كتاف، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا، وتدمير آليات تابعة لها.

وكانت الحكومة اليمنية، أدانت تكرار ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، لمجازرها الدموية ضد المدنيين، وآخرها قصف سوق آل ثابت بمديرية «قطابر» الحدودية بمحافظة صعدة بصواريخ الكاتيوشا، التي راح ضحيتها 10 من المدنيين و20 جريحًا، في حصيلة غير نهائية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نقلاً عن مصدر بالحكومة اليمنية، قوله، إن «هذا السلوك هو انعكاس لعقلية ونهج العصابات المنفلتة الخارجة عن القوانين والأعراف والقيم والأخلاق، والتي تحاول يائسة وباتباع أحط وأقذر الوسائل والأساليب وأبشعها، فرض مشروعها الانقلابي المرفوض والدخيل على الشعب اليمني».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك