Menu


جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة

أوضحت شروط التقدم

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، عن توافر وظائف أكاديمية شاغرة في عدد من كلياتها. وقالت الجامعة، في بيان صادر عنها اليوم، إن وظائفها المتاحة تكون تحت مسمى «
جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة
  • 256
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، عن توافر وظائف أكاديمية شاغرة في عدد من كلياتها.

وقالت الجامعة، في بيان صادر عنها اليوم، إن وظائفها المتاحة تكون تحت مسمى «معيدين- معيدات»؛ بشرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على بكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جدًا، وحسن السيرة والسلوك، ولا يزيد عمره على 30 عامًا، وحاصلًا على الدرجة الجامعية في التخصص المطلوب من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها، ولديه الدرجة المطلوبة في التوفل أو  IELTS، وألا يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل .

وتتوافر الوظائف المطلوبة في كلية الهندسة؛ حيث توافر وظيفة معيد لقسم هندسة الطيران في تخصص هندسة الطيران، وتقدم الأوراق إلى مكتب رئيس قسم هندسة الطيران بمبنى رقم 40، غرفة رقم 24D25، أو على البريد الإلكتروني  khalid@kau.edu.sa .

كما تتوافر الوظائف بكلية الآداب والعلوم الإنسانية؛ حيث توافر وظيفة معيد والمخصصة لقسم جغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية، وتقدم الأوراق لمكتب رئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية  أو على البريد الإلكتروني chair.gis@gmail.com ، على أن تقدم الطالبات أوراقهن إلى مكتب مشرفة قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية، أو على البريد الإلكتروني artg-geoga@kau.edu.sa .

أما قسم «أدب لغويات»، فتسلم أوراق الراغبين في التوظيف فيه إلى مكتب سكرتارية مشرفة قسم اللغات الأوروبية أو على البريد الإلكتروني Jobs.lane.kau@gmail.com

وتتوافر الوظائف في كلية العلوم؛ حيث توافر وظيفة «معيد» للإناث والمخصصة لقسم الفيزياء تخصص فيزياء طبية / فيزياء عامة، وتسلم الأوراق إلى مكتب المشرفة على قسم الفيزياء أو على البريد الإلكتروني Scig.physics@kau.edu.sa، على أن يرسل الطلاب أوراقهم على البريد الإلكتروني physics@kau.edu.sa  .

وتشمل الوظائف كلية الهندسة في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة فرع رابغ؛ حيث توافر وظيفة معيد لقسم الهندسة الكهربائية تخصص إلكترونيات واتصالات، وتسلم أوراق المتقدمين إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، أو على البريد الإلكتروني eng.rabigh@kau.edu.sa ، على أن تسلم أوراق الراغبين في التوظيف بقسم الهندسة المدنية إلى مكتب سكرتارية رئيس قسم الهندسة، أو على البريد الإلكتروني   eng.ce@kau.edu.s.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك