Menu


كورونا ينقذ رقبة زيدان من مقصلة الإقالة

رغم تراجع الأداء وسوء النتائج

كورونا ينقذ رقبة زيدان من مقصلة الإقالة
  • 120
  • 0
  • 0
فريق التحرير
25 رجب 1441 /  20  مارس  2020   09:12 م

أكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن أزمة فيروس كورونا المستجد أجبرت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على اتخاذ قرارات بشأن التخطيط للموسم المقبل لتفادي ما يمكن أن يؤثر بالسلب على الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن أبرز هذه القرارات الإبقاء على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق مهما كانت النتائج في الموسم الحالي 2019-2020.

وأضافت أنه بغض النظر عما يحدث خلال ما يتبقى من الموسم الحالي بعد استئنافه أو حتى عدم استكمال الموسم سواء في الدوري الإسباني أو دوري الأبطال، سيكون زيدان مدربًا للفريق الملكي الموسم المقبل 2020-2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن التفكير المبدئي لإدارة ريال مدريد كان الانتظار لنهاية الموسم وإجراء تقييم وفقًا لنتائج الفريق في البطولات خلال الموسم مثلما حدث في المواسم السابقة، وأنه من المرجح الإبقاء على زيدان في حال فوزه بأي لقب حتى نهاية عقده الذي ينتهي في عام 2022؛ لكن الفشل المزدوج في الدوري ودوري الأبطال كان سيفتح الباب أمام إمكانية إقالته.

وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا»؛ حيث خسر آخر مبارياته أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-2، في الجولة الـ27، ليتوقف رصيده عند 56 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة، وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا خسر الملكي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنفس النتيجة، على ملعبه ووسط جماهيره في ذهاب دور الـ16 من دوري
أبطال أوروبا «تشامبيونزليج»، قبل أن يتم إيقاف النشاط الرياضي في أغلب دول القارة العجوز.

اقرأ أيضًا

رئيس صربيا يهدد مهاجم ريال مدريد بالاعتقال

لاعب ريال مدريد يتمنى إقالة زيدان

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك