Menu


زيدان مؤكدًا بقاء بيل في الريال: ما حدث في الصيف أصبح من الماضي

أشار إلى أن اللاعب ذهب للندن بإذن من النادي

أكَّد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بقاء الويلزي جاريث بيل مع الفريق الإسباني، وعدم رحيله لأحد الأندية الصينية خلال فترة الانتقالات ال
زيدان مؤكدًا بقاء بيل في الريال: ما حدث في الصيف أصبح من الماضي
  • 14
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بقاء الويلزي جاريث بيل مع الفريق الإسباني، وعدم رحيله لأحد الأندية الصينية خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما تردد خلال الفترة الأخيرة، مُشيرًا إلى أن اللاعب ذهب للندن بموافقة النادي.

ويُعاني بيل منذ 13 أكتوبر الحالي من إصابة في الساق، ورافقت زيارته للندن في اليومين الأخيرين الكثير من الشائعات حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الصيني في يناير المقبل.

وأشار زيدان، إلى أن بيل حصل على موافقة النادي للغياب يومي الإثنين والثلاثاء، وبأنه ليس على علم بنية اللاعب مغادرة النادي، مُتابعًا: كان ذهابه إلى لندن مسألة شخصية وسمحنا له بالذهاب، لكنني لا أعتقد أنه تحدث أي مرة عن رغبته في الرحيل، وعندما يكون جاهزًا للعب، سيشارك.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كان بيل قريبًا جدًا من الانتقال إلى فريق جيانجسو صنينج الصيني، بعد أن ساءت علاقته تمامًا بزيدان؛ لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم الاتفاق على قيمتها، وقد أكد زيدان أنه لا يتوقع أي عروض أخرى خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال زيدان: لا أعتقد أنه سيكون هناك عرض ما ولم أفكر بالأمر، وبيل ينتمي إلى ريال مدريد، وما حدث في الصيف أصبح من الماضي، وقد بقي جاريث في صفوف النادي وكان الأمر رائعًا للجميع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك