Menu


أحمد مصطفى: تسجيلي في قائمة أبها صحيح وجاهز لتمثيل منتخب السعودية

الاتحاد تقدم باحتجاج رسمي

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها أحمد مصطفى، صحة تسجيله في قائمة الفريق، وقال إنه لا مشكلة في تسجيله كلاعب مواليد. وأضاف أنه من مواليد السعودية التي
أحمد مصطفى: تسجيلي في قائمة أبها صحيح وجاهز لتمثيل منتخب السعودية
  • 513
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها أحمد مصطفى، صحة تسجيله في قائمة الفريق، وقال إنه لا مشكلة في تسجيله كلاعب مواليد.

وأضاف أنه من مواليد السعودية التي قضى فيها السنة الأولى فقط من عمره قبل أن يرحل عنها إلى مصر.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال إنه لعب بالدوري المصري لمدة سنة واحدة، ثم احترف بنادي جنت البلجيكي قبل أن ينتقل إلى أبها.

وشدد مصطفى على أنه لا يوجد دليل واحد يثبت وجود خطأ في تسجيله، وقال إن إدارة أبها كانت حريصة قبل التوقيع معه على التأكد من عدم وجود مشكلة في تسجيله، وأشار إلى أنه لم يلعب ضمن منتخب مصر الأول، وهو ما أحضر به شهادة من الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو ما يعني أنه يحق له اللعب لمنتخب السعودية، وإن كان قد لعب بعض المباريات الودية غير الرسمية مع المنتخبين الأولمبي والشباب المصريين.

وقال إنه لا يحق له اللعب ضمن المنتخبات المصرية؛ لأنه مسجل في الاتحاد السعودي كلاعب مواليد، وهو ما يعني عدم أحقيته في اللعب لأي منتخب آخر.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت تقدم نادي الاتحاد باحتجاج رسمي ضد مشاركة أحمد مصطفى في مباراة الاتحاد وأبها التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز أبها بهدفين مقابل هدف؛ وذلك بحجة وجود مخالفة في تسجيله ضمن قائمة نادي أبها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك