Menu

نيمار يعرض دفع 20 مليون يورو للعودة إلى برشلونة

إدارة النادي الفرنسي تضع العراقيل لتعقيد الصفقة

سعيًا إلى الهروب من جحيم باريس سان جيرمان، عرض البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الفرنسي، دفع 20 مليون يورو من حسابه الشخصي؛ من أجل الخروج من النادي الباريس
نيمار يعرض دفع 20 مليون يورو للعودة إلى برشلونة
  • 111
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سعيًا إلى الهروب من جحيم باريس سان جيرمان، عرض البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الفرنسي، دفع 20 مليون يورو من حسابه الشخصي؛ من أجل الخروج من النادي الباريسي، والعودة إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وفي صيف عام 2017، رحل نيمار عن النادي الكتالوني مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، قبل أن يصطدم بفشل مشروع النادي، والفشل المتكرر على المستوى الأوروبي، ليطلب العودة إلى فريقه السابق.

وكشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن عرض برشلونة ضم نيمار تضمن 130 مليون يورو قيمة ثابتة، بالإضافة إلى كل من لاعب الوسط إيفان راكيتيتش، والمدافع جان كلير توديبو، مع إعارة الجناح عثمان ديمبلي.

وأشارت إلى أن إدارة سان جيرمان طلبت رفع المبلغ المالي إلى 150 مليون يورو؛ الأمر الذي رفضته إدارة البارسا، ليعرض اللاعب المساهمة ودفع الفارق المادي من حسابه الشخصي.

ورغم الرغبة الجامحة للاعب في الخروج من نادي الخليفي، وكذلك السعي الدؤوب لإدارة برشلونة إلى استعادة الجناح البرازيلي، فإن إدارة باريس سان جيرمان العراقيل دأبت على وضع العراقيل لتعقيد عملية رحيل نيمار.

ورفضت إدارة النادي المملوك لقطر، طلب اللاعب دفع جزء من المبلغ المطلوب للموافقة على رحيله، بحجة عدم موافقة اللاعبين الذين عرض برشلونة رحيلهم إلى النادي الباريسي على الانتقال إلى الأخير.

وأكدت صحيفة «سبورت» أن مساعي النجم البرازيلي لا تزال متواصلة لمحاولة إقناع باريس سان جيرمان بصيغة تفاهم من أجل عودته إلى البارسا من جديد.

وكان البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أكد مؤخرًا وجود مفاوضات بين الناديين من أجل رحيل نيمار، لكنه أشار إلى أنه لا يوجد أي اتفاق إلى الآن.

يُذكر أن نيمار شارك في 58 مباراة مع باريس سان جيرمان بجميع المسابقات منذ انتقاله إلى الفريق قبل موسمين، سجل خلالها 51 هدفًا وصنع 29، وفشل في حصد أي لقب قاري مع فريق العاصمة الفرنسية.

ولم يشارك الجناح البرازيلي في أي مباراة مع باريس خلال فترة التحضيرات قبل بداية الموسم الحالي، كما غاب عن المباريات الرسمية الخمس التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم «4 في الدوري الفرنسي ومباراة السوبر المحلي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك