Menu


وظائف شاغرة بمشروع قطار الرياض

تشمل مجال الهندسة

أعلن مشروع «قطار الرياض»، عن وظائف شاغرة في مجال الهندسة المعمارية. وتشمل شروط الوظائف المتاحة، أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة بكالوريوس في الهندسة المعمارية
وظائف شاغرة بمشروع قطار الرياض
  • 7264
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مشروع «قطار الرياض»، عن وظائف شاغرة في مجال الهندسة المعمارية.

وتشمل شروط الوظائف المتاحة، أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة بكالوريوس في الهندسة المعمارية، والموافقة على العمل بدوام كامل ولديه إجادة للغة الإنجليزية، وفقًا للموقع الإلكتروني للمشروع.

ويفضل أن يكون المتقدم لديه خبرة مناسبة من خمس إلى 20 عامًا في ذات المجال.

ويمكن التقدم للوظائف المتاحة من خلال الرابط بالضغط هنا.

يشار إلى أن الشروط العامة للوظائف تتضمن أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

كما تشمل الشروط العامة للوظائف، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص، حيث تستهدف المملكة من خلال سياسة توطين الوظائف أن تشمل فرص العمل المتاحة السعوديين والسعوديات في القطاعات كافة، بالتركيز على احتياجات جميع جهات الدولة من الوظائف، والعمل على تهيئة بيئة اقتصادية مناسبة وداعمة لتوطين الوظائف لجميع الخريجين والخريجات واتخاذ الإجراءات الضامنة لذلك، مع إزالة أي معوقات أمام التنفيذ الفعلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك