Menu

مهاجم ضمك يشدّ الرحال إلى الدوري المغربي

بعد 5 أشهر في دوري المحترفين

حدّد الدولي المغربي محسن ياجور، مهاجم فريق ضمك، وجهته المقبلة، بعدما فض الارتباط مع نادي خميس مشيط، مطلع العام الجاري، ليشد الرحال إلى البطولة الاحترافية المغرب
مهاجم ضمك يشدّ الرحال إلى الدوري المغربي
  • 728
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حدّد الدولي المغربي محسن ياجور، مهاجم فريق ضمك، وجهته المقبلة، بعدما فض الارتباط مع نادي خميس مشيط، مطلع العام الجاري، ليشد الرحال إلى البطولة الاحترافية المغربية من جديد، ولكن عبر بوابة نهضة بركان.

ولم يقدم ياجور المردود المنتظر بقميص ضمك، منذ دافع عن ألوان النادي قبل 5 أشهر، قادمًا من نادي الرجاء المغربي، ليرتدي قميص الفريق السعودي في 12 مباراة، بمعدل 1049 دقيقة، أحرز خلالها 3 أهداف فقط.

وقرر ياجور العودة من جديد إلى الدوري المغربي رسميًّا، بعد فسخ التوصل إلى صيغة لفسخ التعاقد مع إدارة نادي ضمك بالتراضي، بناءً على تقرير الجهاز الفني بقيادة الجزائري نور الدين زكري، الذي قرر البحث عن مهاجم جديد لتدعيم الخط الأمامي لمتذيل ترتيب دوري المحترفين.

وحسم ياجور الانتقال إلى نادي نهضة بركان، متصدر ترتيب الدوري المغربي «البطولة الاحترافية»، ليكون محطته الرابعة في بلاده، بعدما دافع عن ألوان الرجاء البيضاوي، وجاره اللدود الوداد، والمغرب التطواني، وحصد مع ثلاثتهم حزمة من الألقاب المحلية والقارية.

وكان المدرب الشاب طارق السكتيوي، المدير الفني لبركان، كلمة السر في تغيير بوصلة ياجور صوب النهضة، في ظل العلاقة الوثيقة التي تربط مهاجم ضمك، مع زميله في السابق في منتخب أسود الأطلس.

ويسعى ياجور إلى تعزيز رصيد ألقابه مع الفريق البرتقالي، متصدر ترتيب البطولة الاحترافية، إلى جانب مسيرته المميزة لحساب الكونفدرالية الإفريقية، ما يدعم حلم المهاجم الأسمر بانتزاع لقب الهداف التاريخي لبطولات القارة السمراء، والذي يحتكره الأسطورة المصري محمود الخطيب منذ 3 عقود.

وفضل ياجور، بحسب «كووورة» الانتقال إلى بركان، رغم الصراع الثلاثي على ضم صاحب الـ34 عامًا، بين أندية الرجاء والوداد واتحاد طنجة، رغم تمسك أحمر كازابلانكا بضم المهاجم من أجل تعويض رحيل أيوب الكعبي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك