Menu


عقوبات بالجملة من «الانضباط» ضد النصر والهلال والشباب

تمثلت في غرامات مالية على اللاعبين والأندية

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال على البرازيلي بيتروس، لاعب النصر؛ لتغيبه عن اللقاء والمؤتمر الإعلامي
عقوبات بالجملة من «الانضباط» ضد النصر والهلال والشباب
  • 458
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال على البرازيلي بيتروس، لاعب النصر؛ لتغيبه عن اللقاء والمؤتمر الإعلامي بعد نهاية مباراة فريقه أمام الشباب.

كما ألزمت عبدالرحمن الحلافي، مدير فريق نادي النصر، بدفع 20 ألف ريال أيضًا؛ لنزوله مضمار الجري بعد نهاية الشوط الأول من مباراة النصر والشباب.

وغرمت اللجنة- أيضًا- نادي الشباب 10 آلاف ريال؛ لتأخر نزول لاعبي الفريق إلى أرض الملعب لمدة دقيقة؛ ما أدى لتأخر بداية المباراة لمدة دقيقة وخمس عشرة ثانية.

وقررت اللجنة إلزام الهلال بدفع 10 آلاف ريال لتأخر الفريق في النزول إلى الملعب في بداية الشوط الثاني من مباراة الرائد، فيما تمت معاقبة علي البليهي لاعب الهلال بسبب وجوده في غرفة الملابس واسمه غير مسجل في كشف مباراة الفريق السابقة أمام الفيحاء.

وشهدت مباراة الاتفاق والأهلي السابقة عددا من الحالات، بداية من تغريم عبدالعزيز النهدي مدير المركز الإعلامي لأهلي جدة 20 ألف ريال لوجوده في غرفة الملابس، وإلزام أحمد بامعوضة المشرف العام للأهلي بدفع 20 ألف ريال؛ لقيامه بالخروج من المدخل المخصص للاعبين إلى مضمار الجري، فيما تم فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال على عبدالله باخشوين المشرف العام على فريق الاتفاق لتوجهه إلى غرف تبديل الملابس عبر مضمار الجري والعودة إلى منصة كبار الشخصيات عبر المضمار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك