Menu


بالصور.. عبدالرزاق حمد الله في تدريبات النصر بعد أزمة الغياب

تبادل الحديث مع أمرابط

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الذي أداه اليوم الأحد، عودة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف الفريق مرة أخرى، بعد الأزمة التي تسبب بها
بالصور.. عبدالرزاق حمد الله في تدريبات النصر بعد أزمة الغياب
  • 1516
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الذي أداه اليوم الأحد، عودة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف الفريق مرة أخرى، بعد الأزمة التي تسبب بها قبل مباراة النصر الأخيرة أمام الفيصلي، بانسحابه من اللقاء ورفضه السفر مع الفريق لخوض المباراة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورًا للتدريب الذي أداه الفريق، وظهر بها عبدالرزاق حمد الله بين بقية اللاعبين بشكل طبيعي؛ حيث تبادل الحديث مع مواطنه نور الدين أمرابط.

وكان حمد الله قد رفض خوض مباراة النصر التي خاضها خارج قواعده أمام الفيصلي؛ بسبب غضبه من توقيع إدارة النادي عقوبة الخصم من راتبه عقابًا له على تأخره في العودة إلى الفريق، كما أغلق المهاجم المغربي حسابه على موقع «تويتر» في خطوة تكررت من قبل.

وانتهت المباراة بفوز الفيصلي على النصر بنتيجة 3-2؛ ما أدى إلى خسارة النصر ثلاث نقاط غالية في سباقه مع الهلال على الصدارة؛ حيث اتسع الفارق بين الفريقين إلى ثماني نقاط، خاصةً مع فوز الهلال على الاتفاق بهدف دون رد في ختام الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يتضح بعدُ ما إذا كانت إدارة النصر ستوقع مزيدًا من العقوبات على عبدالرزاق حمد الله أم لا على خلفية تخلفه عن مباراة الفريق أمام الفيصلي، خاصةً أن غيابه ترك فراغًا كبيرًا في خط هجوم الفريق وأربك حسابات المدير الفني للنصر ريو فيتوريا.

اقرأ أيضا

عبدالرزاق حمدالله يرفع راية التمرد في وجه إدارة النصر

عبدالرزاق حمدالله يثير قلق الجماهير النصراوية بتصرف غريب

حمدالله يقدم لـ جوميز «هدية» على طبق من ذهب

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك