Menu


بالفيديو.. «النملة الذرية».. أبرز أسلحة «الهلال» لاختراق حصون «أوراوا»

أكثر لاعبي الفريقين صناعة للفرص

أثبت لاعب وسط فريق الهلال، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، أنَّه صفقة رابحة، بعدما تمكّن من فرض نفسه على تشكيلة الفريق، كما أنَّه يعدّ أحد أفضل لاعبي الفريق تنفيذً
بالفيديو.. «النملة الذرية».. أبرز أسلحة «الهلال» لاختراق حصون «أوراوا»
  • 1200
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثبت لاعب وسط فريق الهلال، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، أنَّه صفقة رابحة، بعدما تمكّن من فرض نفسه على تشكيلة الفريق، كما أنَّه يعدّ أحد أفضل لاعبي الفريق تنفيذًا للركلات الحرة.

إلا أنَّ جيوفينكو الذي تطلق عليه الصحافة الإيطالية لقب «النملة الذرية»؛ نظرًا لصغر حجمه وتأثيره الكبير في الملعب، يتمتع بميزة أخرى بجانب دقة تصويباته، فهو يعتبر أكثر اللاعبين في فريقي الهلال وأوراوا قدرة على صناعة الفرص.

ومنذ انطلاق الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال آسيا، تمكن جيوفينكو من صناعة 24 فرصة لزملائه، منها ثلاث تمريرات حاسمة تمكن زملاؤه من ترجمتها إلى أهداف في شباك المنافسين.

وعلى الرغم من هذا الرقم الرائع، لايزال جيوفينكو بعيدًا عن الفرص التي صنعها لاعب الاتحاد، التشيلي كارلوس فيلانويفا، ولاعب فريق شنغهاي الصيني، أوسكار، اللذين يعتبران أكثر اللاعبين صناعة للفرص في المسابقة؛ حيث صنع لكل منهما 33 فرصة.

وسيكون جيوفينكو أمل الهلال في اختراق حصون أوراوا الياباني، عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا، خاصة أنَّ الفريق الياباني يمتلك خط وسط يتميز بقدرات دفاعية عالية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك