Menu


تأهل فرنسا والسنغال للدور الثاني بمونديال الناشئين

حقق الفريقان الفوز الثاني بدور المجموعات..

لحق المنتخبان الفرنسيّ والسنغاليّ لكرة القدم بقافلة المتأهلين للدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عامًا) المقامة حاليًا في البرازي
تأهل فرنسا والسنغال للدور الثاني بمونديال الناشئين
  • 111
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لحق المنتخبان الفرنسيّ والسنغاليّ لكرة القدم بقافلة المتأهلين للدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عامًا) المقامة حاليًا في البرازيل بعدما حقق كل منهما فوزه الثاني في دور المجموعات بالبطولة مساء أمس الأربعاء.

وتغلب منتخب فرنسا على نظيره الكوري الجنوبي 3/1 بالمجموعة الثالثة بينما فاز المنتخب السنغالي على نظيره الهولندي 3/1 في المجموعة الرابعة.

واستفاد كلا الفريقين من نتائج المجموعتين الأولى والثانية؛ حيث أكدت نتائج المجموعتين مساء الثلاثاء أن صاحب المركز الثالث في كل منهما لن يصل لحاجز الست نقاط.

وبهذا، ضمن أي فريق يصل لحاجز الست نقاط في المجموعات الأخرى من الثالثة إلى السادسة التأهل للدور الثاني على الأقل ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين أصحاب المركز الثالث في المجموعات المختلفة.

وتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط وضمن التأهل للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة أمام منتخب هايتي.

وأنهى المنتخب الفرنسي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما أرنود كاليموندو وتيموثي بيمبيلي في الدقيقتين 17 و42 .

وفي الشوط الثاني، عزز الفريق انتصاره بهدف ثالث سجله إسحاق لحاج في الدقيقة 78 بينما سجل جيونج سان بن الهدف الوحيد للمنتخب الكوري في الدقيقة 89 .

وتجمّد رصيد المنتخب الكوري عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة انتظارًا لنتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي تشيلي وهايتي.

وفي المجموعة الرابعة، قلب المنتخب السنغالي تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز كبير 3/1 على نظيره الهولندي ليرفع رصيده إلى ست نقاط، بينما مني المنتخب الهولندي بالهزيمة الثانية على التوالي، ولا يزال رصيده خاليًا من النقاط.

وأنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله نوفل بنيس ولكن المنتخب السنغالي رد بقوة في الشوط الثاني عبر ثلاثة أهداف سجلها باب سار في الدقيقتين 46 و87 من ضربة جزاء وأليو بالدي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك