Menu

مدرب اليابان يحمّل «التنسيق» مسؤولية الخسارة أمام السعودية

اعتذر عن البداية المخيبة

أعرب هاجيمي مورياسو، المدير الفني لمنتخب اليابان الأوليمبي، عن حزنه العميق للخسارة التي تكبدها الساموراي أمام نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف، اليوم الخميس، في
مدرب اليابان يحمّل «التنسيق» مسؤولية الخسارة أمام السعودية
  • 342
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب هاجيمي مورياسو، المدير الفني لمنتخب اليابان الأوليمبي، عن حزنه العميق للخسارة التي تكبدها الساموراي أمام نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف، اليوم الخميس، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وحقق الأخضر الأوليمبي فوزًا مستحقًا على حساب أبناء الشمس المشرقة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب ثاماسات في رانجسيت بتايلاند، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، للبطولة الآسيوية المقامة حاليًّا في تايلاند.

واعتذر مورياسو، في تصريحات صحفية عقب المباراة للجمهور الياباني على الخسارة المخيبة في افتتاح مشوار البطولة، معقبًا: «لم نتمكن من تحقيق الفوز، اعتذر للجمهور الذي تواجدوا في ملعب المباراة وهتفوا بأسمائنا، وأيضًا لأولئك الذين تابعونا عبر شاشات التليفزيون».

وأضاف مدرب اليابان: «لقد توقعت من البداية صعوبة المواجهة أمام السعودية، كان من الرائع أن تتاح الفرصة للاعبين الشباب؛ لخوض مثل هذه المباريات القوية، وتحقيق الانتصارات، لكن جاءت الهزيمة مؤلمة».

وأرجع هاجيمي، بحسب الوكالة اليابانية «كيودو»، الخسارة إلى وجود أخطاء في التنسيق بين اللاعبين، مشددًا على أن الأمور لم تنتهي عند هذا الحد، ولكنه سيبذل قصارى جهده من أجل تجاوز كبوة البداية.

ورفض مدرب «منتخب الساموراي»، الاستسلام بعد الهزيمة، مؤكدًا أهمية حصد النقاط الثلاث أمام سوريا في الجولة الثانية، وضرورة الإعداد بشكل جيد للجولتين المقبلتين، من أجل تخطي دور المجموعات.

واحتل المنتخب الأوليمبي صدارة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد ثلاث نقاط، فيما تراجع الفريق القطري إلى المركز الثاني بنقطة وحيدة، متساويًّا في رصيد النقاط من سوريا، وتذيل الساموراي الياباني حصادًا خالي من الأرقام.

اقرأ أيضًا:

أولمبي الأخضر يصعق اليابان في افتتاح مشوار الآسيوية

سوريا تنتزع نقطة ثمينة بعد التعادل مع قطر في كأس آسيا تحت 23 عامًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك