Menu

سامي الجابر يصنع هدف تقدم نجوم الهلال على «Y20» ويحرز الثاني

الدعيع حرم ياسر القحطاني من إحراز التقدم

تقدم فريق نجوم الهلال بهدف مقابل لا شيء على فريق «Y20» في المباراة المقامة حاليًا اليوم الأحد في مهرجان اعتزال نجم الهلال والمنتخب السعودي، ياسر القحطاني، على م
سامي الجابر يصنع هدف تقدم نجوم الهلال على «Y20» ويحرز الثاني
  • 1463
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقدم فريق نجوم الهلال بهدف مقابل لا شيء على فريق «Y20» في المباراة المقامة حاليًا اليوم الأحد في مهرجان اعتزال نجم الهلال والمنتخب السعودي، ياسر القحطاني، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

أحرز الهدف كاماتشو في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، من تمريرة ذكية من سامي الجابر الذي مرر لكاماتشو المنطلق من الجهة اليسرى الذي سدد الكرة لتصطدم بجسد أحد مدافعي فريق «Y20» وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

وقبل هذا الهدف حرم حارس الهلال، محمد الدعيع النجم المعتزل ياسر القحطاني من افتتاح التسجيل عندما خرج من مرماه ليقابل القحطاني ويبعد الكرة قبيل أن يسددها ياسر القحطاني برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 12 تمكن سامي الجابر من إضافة الهدف الثاني لنجوم الهلال عندما انفرد البرازيلي كارلوس إدواردو بحارس فريق «Y20»؛ لكنه مرر إلى سامي الجابر غير المراقب فاستلم الكرة وراوغ وليد عبدالله وأودع الكرة الشباك بطريقة فنية رائعة.

وفي الدقيقة 16، أحرز البرازيلي كارلوس إدواردو الهدف الثاني من تسديدة بعيدة سكنت الزاوية اليسرى لوليد عبدالله؛ ليتقدم الهلال بثلاثية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك