Menu

لؤي ناظر يعتذر عن عدم الترشح لرئاسة الاتحاد

أكَّد أنه سيظل دائمًا خلف كيان العميد

أعلن لؤي هشام ناظر، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف، مساء الخميس، عن عدم رغبته في الترشح لرئاسة النادي للفترة المقبلة مكتفيًا بما قدَّمه خلال فترته الحالية،
لؤي ناظر يعتذر عن عدم الترشح لرئاسة الاتحاد
  • 1786
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن لؤي هشام ناظر، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف، مساء الخميس، عن عدم رغبته في الترشح لرئاسة النادي للفترة المقبلة مكتفيًا بما قدَّمه خلال فترته الحالية، وذلك في بيانٍ نشره عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

 وقال لؤي ناظر في البيان: «إلى جمهور نادي الاتحاد العظيم. أعتذر عن عدم رغبتي في ترشيح نفسي لرئاسة نادي الاتحاد للفترة المقبلة». 

وأضاف: «تسلمت النادي في أصعب ظروفه مؤمنًا بضرورة إنقاذه، وخوفي الوحيد هو أن أخذلكم وأخذل ملايين العشاق والرياضيين. ولكن لم يكن مستغربًا منكم أنكم احتويتموني، ودعمتموني، وساعدتموني بتواجدكم وتحفيزكم. في كل مكان سمعت منكم كلمات التشجيع والتحفيز. وقفنا سويًا لخدمة الكيان- كيان نادي الاتحاد».

وتابع: «ليس هناك شرف أكبر في حياتي العملية من رئاسة عميد الأندية السعودية، ومن خلال الستة أشهر الماضية، تعلمت وتعمقت في تاريخ وإنجازات هذا الكيان المبهرة على مدى أكثر من 90 عامًا. أنا ممتن لكم جميعًا وليس لدي من الكلمات ما يسعفني للتعبير عن شعوري تجاهكم، ولذلك سأختصرها بكلمة واحدة: شكرًا. وكذلك أود أن أشكر أعضاء مجلس الإدارة جميعهم. رجال وقفوا صامدين ضد كل التحديات، وكذلك رئيس وأعضاء لجنة الإستثمار وجميع منسوبي النادي والجهاز الفني».

 ووجَّه حديثه لجميع جماهير النادي: «سأكون متواجدًا معكم في الملعب كما كنت سابقًا، مشجع وعاشق وفخور بهذا النادي- نادي الاتحاد».

واختتم حديثه قائلًا: «شكر خاص جدًا لكل اللاعبين، أبنائي وإخواني وأصدقائي. أفتخر بمعرفتكم وبعلاقتنا الحميمة. قضينا سويًا أجمل الأيام رغم صعوبة المواقف. أنتم الأساس في كل ما تحقق في فترة رئاستي ولكم مني كل التقدير والامتنان». 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك