Menu


تنفيذ حكم القتل حدًا بمواطن قتل زوجته في جازان

بسجن المنطقة العام..

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ حكم القتل حدًا بأحد الجناة بمنطقة جازان، بعد إدانته في جريمة قتل. وقالت الوزارة، في بيان أوردته وكالة الأنباء السعو
تنفيذ حكم القتل حدًا بمواطن قتل زوجته في جازان
  • 4191
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ حكم القتل حدًا بأحد الجناة بمنطقة جازان، بعد إدانته في جريمة قتل.

وقالت الوزارة، في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية، إن سويد بن علي بن علي بكير عاتي -سعودي الجنسية- أقدم على قتل زوجته زهراء بنت حمد بن علي عاتي -سعودية الجنسية- وذلك بطعنها عدة طعنات أدت إلى وفاتها.

وأوضح الداخلية أنّ سلطات الأمن تمكَّنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته.

وتابعت الوزارة أنه بإحالة الجاني إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولما أقدم عليه المدعى عليه من قتل زوجته وهي آمنة معه وتبييته النية لقتلها وتخطيطه لذلك، فقد تم الحكم عليه بالقتل حدًا لقتله زوجته غيلة، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وأكدت الوزارة أنه تم تنفيذ حكم القتل حدًا بالجاني سويد بن علي بن علي بكير عاتي -سعودي الجنسية- اليوم الثلاثاء 19/5/1441هـ بسجن جازان العام في منطقة جازان.

وأضافت وزارة الداخلية أنها أعلنت عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

اقرأ ايضا :

  تنفيذ القتل حدًا في «عبدالرحمن العنزي» مُغتصِب «طفلة بريدة»

الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في مهربَي هيروين بجدة

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بمهرب مخدرات في الرياض

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهرب حبوب الإمفيتامين بالجوف

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهربَي حبوب «إمفيتامين» بتبوك

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك