Menu

«وزارة الدفاع»: توافر 61 وظيفة إدارية لـ«الرجال والنساء»

التقديم يبدأ الأحد القادم

دعت وزارة الدفاع -ممثلة في القوات الجوية الملكية السعودية- الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة؛ إلى شغل 61 وظيفة مشمولة بسلم روات
«وزارة الدفاع»: توافر 61 وظيفة إدارية لـ«الرجال والنساء»
  • 14654
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعت وزارة الدفاع -ممثلة في القوات الجوية الملكية السعودية- الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة؛ إلى شغل 61 وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية).

وأوضحت وزارة الدفاع الوظائف الشاغرة البالغ عددها 61 وظيفة؛ تنقسم إلى: 57 وظيفة للرجال، و4 وظائف للنساء.

وأضافت أن الفئات المستهدفة تتضمن خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي وخريجات درجة البكالوريوس، وخريجي الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، وخريجي درجة الماجستير.

وتابعت وزارة الدفاع: «الوظائف المعلن عنها للمراتب (السادسة والسابعة والثامنة) تتطلب اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية»، موضحةً أن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية، ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

وأشارت وزارة الدفاع إلى أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، كما ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية. وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية؛ سيتم استبعاد المرشح، موضحةً أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية).

وأوضحت وزارة الدفاع أن التقدم على الوظائف الشاغرة يتم من خلال منظومة التوظيف (جدارة) على موقع وزارة الخدمة المدنية. ويبدأ التقديم من يوم الأحد 25 ربيع الثاني 1441هـ حتى يوم الخميس 29 ربيع الثاني 1441هـ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك